رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو "توك شو".. أبو حامد: حجازي "دجال ومشعوذ".. السادات: يجب دعم الحكومة الجديدة.. على جمعة: المعزول في ورطة ولا يجب الشماتة.. أسامة الشيخ: ربنا يفك كرب "الفقي" ويسامح "طنطاوي"


تناولت برامج "التوك شو"، أمس الثلاثاء، العديد من القضايا والأحداث المهمة التي تشغل الرأي العام في الوقت الراهن، الذي يشهد صراعًا محتدمًا بين مؤيدي ومعارضي الرئيس "المعزول"، ومسيرات مضادة وحالة من الارتباك والفوضى ومن أهم ما جاء في هذه البرامج.

أبو حامد: صفوت حجازي "دجال ومشعوذ"..

قال محمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب السابق، إن جماعة الإخوان اعتادوا تشويه صورة منافسيهم بالكذب والتضليل.

لقراءة الخبر اضغط هنا

عصمت السادات يدعو لدعم الحكومة الجديدة..

أكد محمد عصمت السادات - رئيس حزب الإصلاح والتنمية - أن جماعة الإخوان المسلمين أثبتوا أن ولاءهم للتنظيم الدولي وليس للوطن.

لقراءة الخبر اضغط هنا

على جمعة: المعزول في ورطة ولا يجب الشماتة..

قال الدكتور على جمعة مفتي الديار المصرية سابقا: إن أخطاء النظام السابق كثيرة منها حق الـ17 شهيدا في رفح والذي كان من المفترض أن يأخذه الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي.

لقراءة الخبر اضغط هنا

أسامة الشيخ: ربنا يفك كرب "الفقي" ويسامح "طنطاوي"..

قال المهندس أسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق، إن الرئيس المعزول محمد مرسي لم يستغل الفرصة التي مُنحت له، ولم يقدم شيئا فعالا يحسن أوضاع الشعب المصري، مشيرا إلى أن خطاباته هي التي عجلت برحيله.

لقراءة الخبر اضغط هنا

"الإخوان" يجلدون أبناءهم بسبب استمارات سحب الثقة من "بديع"..

أكد أحمد يحيى - مؤسس حركة "إخوان بلا عنف" - أنه تم إعداد استمارات لسحب الثقة من المرشد العام للجماعة الدكتور محمد بديع، لافتًا أن 50 من التابعين للجماعة تحركوا إلى رابعة العدوية للحصول على التوقيعات، والتي وصلت إلى 620 استمارة، مضيفًا: إن العواقب جاءت سيئة.

لقراءة الخبر اضغط هنا

الطرابلسي يطالب بمنع القرضاوي والعريفي من دخول مصر..

طالب اللواء سامح الطرابلسي - الخبير الأمني - بمنع الشيخ يوسف القرضاوي والعريفي من دخول مصر. وقال موجها كلامه للقرضاوي: حرام عليك أنت حرفت القرآن لمصلحة الجماعة.

لقراءة الخبر اضغط هنا

مدحت العدل: لولا 25 يناير ما كان هناك ثورة 30 يونيو..

قال الكاتب مدحت العدل، إن ثورة 25 يناير مختلفة تمامًا عن 30 يونيو، موضحًا أن الأخيرة هي موجة ثانية للثورة المصرية التي نشبت في 25 يناير، ومكملة لها.

لقراءة الخبر اضغط هنا

شاهين: فتاوى "عبد الله" و"عبد الماجد" وراء ما يحدث في الشارع الآن..

قال الدكتور مظهر شاهين خطيب مسجد عمر مكرم، إن ما يحدث الآن من تطرف في الشوارع نتيجة الخطاب الديني الذي تم استيراده بعيدا عن منهج الأزهر ووسطيته.

لقراءة الخبر اضغط هنا

وزير المالية: المعونات الخارجية ليست أساسا للتنمية..

قال الدكتور أحمد جلال الدين، وزير المالية: إن "المعونات الخارجية سواء من الدول العربية أو صندوق النقد الدولي مهمة ولكنها ليست أساسًا للتنمية".

لقراءة الخبر اضغط هنا

تهاني الجبالي: لسنا بحاجة إلى محاكم ثورة..

أكدت المستشارة تهاني الجبالي - نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق - أننا لسنا بحاجة إلى محاكم ثورة، مشيرة إلى أن دولة القانون هي الضمان للجميع.

لقراءة الخبر اضغط هنا

محمد مهني: لم يتضح أي معالم حتى الآن عن المصالحة الوطنية..

قال الدكتور محمد مهنى، مستشار شيخ الأزهر الشريف، إن اجتماع اليوم مع جبهة 30 يونيو كانت في محورين، الأول هو المصالحة الوطنية، وثانيًا دور الأزهر في المرحلة القادمة.

لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية