رئيس التحرير
عصام كامل

مقتل شاب وإصابة آخر وإحراق صيدلية ومنزل في مشاجرة بالسلوم


تلقى قسم شرطة السلوم بلاغا من مستشفى السلوم المركزى بوصول كل من أحمد ش. ض. وشهرته هانى شوشان -20 سنة- -مقيم السلوم جثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري من الجانب الأيمن من البطن وشريف ر.م. - 19 سنة - عاطل ومقيم بالسلوم مصابا بجرح باليد اليسرى مع قطع بأوتار اليد اليسرى والحالة العامة متوسطة وتم تحويله إلى مستشفى مطروح العام لاستكمال العلاج  وبانتقال القوات للمعاينة والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بينهما وبين عطية ح. ع. -53 سنة - صاحب صيدلية ومقيم السلوم تطورت إلى مشاجرة بسبب تعدى الأول على نجل صاحب الصيدلية، وتم على إثرها إطلاق عدة أعيرة نارية بسلاح كان بحوزة صاحب الصيدلية أودت بحياة الأول وإصابة الثانى. 

عقب ذلك توجه أهل المتوفى إلى المستشفى وقاموا بأخذ الجثة كما قاموا بإضرام النيران بالصيدلية ومسكن الصيدلى، وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده إلى باقى المساكن والمبانى المجاورة وتم السيطرة على الموقف.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة وضبط مرتكبى الواقعة والسلاح المستخدم وتم تعيين خدمات سرية لملاحظة الحالة الأمنية بين الطرفين، وتحرر بذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة المختصة.
الجريدة الرسمية