رئيس التحرير
عصام كامل

ننفرد.. بنشر نص استقالة "طارق عامر" من رئاسة البنك الأهلى

فيتو

تنفرد "فيتو" بنشر الرسالة التى بعث بها طارق عامر لجميع العاملين بالبنك الأهلى المصرى، والتى أكد فيها استقالته من منصبه كرئيس للبنك الأهلى.


وجاء نص الرسالة كالتالى " بعد 5 سنوات من العمل معكم أودعكم وأنا مطمئن على أحوال البنك الأهلى الذى عملنا بإخلاص لنضيف إلى صرح مهم فى هذا الوطن ولصالح بلدنا".

و أضاف:" بدعمكم لى وللإدارة ومساندتكم وعملكم استطعنا تحقيق ما يرضى ضميرى بأن أساهم فى بناء بلدى، الذى عشت وعاش أهلى فيه يثقون أن يروه دائما عزيزا قوياً" .

وقال عامر لجموع العاملين بالبنك "أشكركم على أغلى ما كسبت وهو المشاعر الإنسانية الكبيرة التى أنعمتم بها على وكانت الحافز والدافع لى للعمل، وأنا على ثقة أنكم سوف تستمرون فى مسيرة الإصلاح والعمل الذى وشح أنه عنصر الأمان لكم ولوطنكم ، حيث استطاع البنك الأهلى بجهودكم أن يحافظ على استقرار الدولة وأن يلعب دوراً رئيسياً مطلقاً فى الدفاع عن الاستقرار الاقتصادى والحفاظ على ثقة المجتمع التى هى لاغنى عنها لتأمين الأوضاع المالية والنقدية".

وتابع: "لقد كانت الخمس سنوات الماضية علامة مضيئة فى حياتى العملية ذاخرة بالتعليم والاستفادةـ وأسعدنى سعادة كبيرة أن أستطيع أن أحقق لكم الاستقرار، أساعدكم على تحقيق تطلعاتكم المهنية والأسرية، وأسعدنى أن أتواصل معكم إنسانيا، فالقيادة والإدارة السليمة هى التى تراعى البعد الإنسانى بصدق وتوفر بيئة العمل المحفزة للإنتاج والإبداع".

وقال عامر " إنى على ثقة فى كل منكم وكل من اخترتم لمساعدته فى الإدارة من أفراد الإدارة العليا فى البنك، ولهؤلاء أشكركم كل الشكر، وأدين لهم بالفضل فى تحمل المسئولية الثقيلة فى ظروف وتحديات كانت بالغة الصعوبة، ولكنهم كانوا رجالا ونساء مخلصين أكفاء، أثق فيهم ثقة كاملة وفى قدرتهم على استكمال عملهم المبهر الناجح معكم وبإخلاصكم وبدعمكم".

وأنهى عامر رسالته بقوله:"الآن بعد عشر سنوات من العمل العام بذلت فيها أكثر من طاقتى وجدى، أتطلع إلى الاستراحة لفترة أرتب فيها شئونى الخاصة، وألتفت فيها إلى أسرتى، ولدى رضا أنى أديت واجبى بكل ما استطعت من جهد وفكر وإخلاص".
الجريدة الرسمية