رئيس التحرير
عصام كامل

شبح "فيرجسون" يطارد "رونى" ويدفعه للرحيل عن "الاولد ترافورد"


مازال شبح السير أليكس فيرجسون يخيم بقوة على مخيلة وتفكير اللاعب الشهير واين رونى حيث يرى الكثيرون أن هذا يعد أحد الأسباب الرئيسية وراء رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد.


ورغم أن المدرب الأسطورى أعلن في أواخر الموسم الماضى عن تقاعده التدريب بعد أن أمضى قرابة 26 عاما في الاولد ترافورد، إلا أنه سيظل متواجدا بقوة في مانشستر يونايتد ويحق له بوصفه مديرا للنادي أن يحضر اجتماعات مجلس إدارته ويشارك في اتخاذ القرارات.

وبالإضافة إلى ذلك، سيعمل السير أليكس أيضا كسفير للمان يونايتد وهو ما يعنى مشاركته في كافة الأحداث والمناسبات التي يقيمها النادي وبالتالى سؤاله بصورة مستمرة عن علاقاته مع مختلف لاعبى الشياطين الحمر في مرحلة ما قبل اعتزاله مع التركيز بشكل خاص على علاقته الشائكة برونى.

ويقول مقربون من اللاعب الانجليزى الدولى أن رونى يأمل في بداية جديدة تماما وتنطوى على تحد لقدراته وإمكاناته حيث يعد نادي تشيلسى في ظل قيادة مدربه الجديد جوزيه مورينيو هو الوجهة الأقرب له في المرحلة القادمة.

ويرى رونى أن اللعب في ستامفورد بريدج يتيح له الفرصة لإعطاء دفعة جديدة وقوية لمسيرته الكروية بعد السنوات التسع التي أمضاها في الاولد ترافورد.
الجريدة الرسمية