رئيس التحرير
عصام كامل

انطلاق مباريات الدور الثانى من الدورى الأردنى للمحترفين غدًا

 مباريات الدور الثاني
مباريات الدور الثاني

تنطلق غدًا "الثلاثاء" مباريات الدور الثانى من الدورى الأردنى لكرة القدم للمحترفين بإقامة مباراتين، حيث يلتقى فريقا الصريح وشباب الأردن على ملعب الأمير هاشم بالرمثا(95 كم شمال عمان)، فيما يلعب فريقا البقعة واليرموك على ملعب "البتراء" بمدينة الحسين للشباب بالعاصمة عمان.


وتتواصل مباريات الدور الثانى من الدورى الأردنى بعد غد "الأربعاء" بمواجهة قوية ومرتقبة بين فريقى الرمثا والفيصلى على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، فيما يستضيف فريق ذات رأس نظيره الجزيرة على ملعب الأمير فيصل بالكرك (140 كم جنوب عمان) على أن تختتم لقاءات الأسبوع يوم الخميس المقبل، حيث يواجه شباب الحسين فريق منشية بنى حسن على ملعب "البتراء" فيما يلتقى العربى مع الوحدات على ملعب الأمير هاشم بالرمثا.

وكان اتحاد كرة القدم الأردنى قرر تأجيل موعد انطلاق مباريات الأسبوع الثانى عشر والأول من مباريات الدور الثانى للدورى الأردنى للمحترفين، والذى كان مقرراً أن يبدأ يوم الخميس الماضى بسبب تساقط الثلوج جراء موجة الطقس السيئ التى تعرضت لها الأردن.

ويشار إلى أن فريق الوحدات بقيادة مديره الفنى المصرى محمد عمر يتصدر جدول الدورى الأردنى برصيد 26 نقطة، بفارق نقطتين عن شباب الأردن و3 نقاط عن العربى الذى يحتل المركز الثالث فى جدول المسابقة.
الجريدة الرسمية