رئيس التحرير
عصام كامل

شباب "الفراعنة" يصطدم بـ "الديوك" في ربع نهائى مونديال اليد بالبوسنة


يلتقى منتخب الشباب لكرة اليد بقيادة "عماد إبراهيم" نظيره منتخب فرنسا، غدًا الأربعاء، في الدور ربع النهائى لبطولة كأس العالم لليد للشباب والمقامة حاليًا بالبوسنة والتي من المقرر أن تستمر منافساتها حتى يوم 28 يوليو الجاري.


يذكر أن منتخب الفراعنة تمكن من الصعود إلى الدور ربع النهائى عقب الفوز على منتخب البوسنة صاحب الأرض والجمهور في مباراة دور الـ 16 بنتيجة (28-25) في مباراة امتدت إلى شوط إضافى بعد أن انتهت المباراة بالتعادل.

كما تمكن منتخب الديوك من الصعود إلى الدور ربع النهائى من البطولة عقب الفوز على نظيره المنتخب الألمانى في المباراة التي جمعت بينهم ضمن لقاءات دور الـ 16 بنتيجة (21-20).

يذكر أن شباب الفراعنة احتلوا المركز الثالث بالمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، وذلك بعد أن تعادلوا مع المنتخب الإسباني في المباراة الأولى، تبعها الهزيمة من منتخب السويد، في الجولة الثانية، ثم عادوا ليحققوا الفوز في مباراة الجولة الثالثة أمام منتخب تشيلي، وأمام منتخب الكويت في الجولة الرابعة من البطولة، بالإضافة إلى الفوز على منتخب البرازيل في الجولة الخامسة والأخيرة من الدور الأول، وذلك قبل أن يحققوا الفوز على منتخب البوسنة صاحب الأرض والجمهور في مباراة دور الـ 16.
الجريدة الرسمية