رئيس التحرير
عصام كامل

"إبراهيموفيتش" يرحب بـ"كافاني" في باريس سان جيرمان


أعرب زلاتان إبراهيموفيتش، نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن ترحيبه بانضمام أدينسون كافاني، هداف الدوري الإيطالي لصفوف فريق العاصمة الفرنسية ليشاركه في قيادة هجوم الفريق الذي أسهم إبراهيموفيتش بقوة من خلال أهدافه المؤثرة في الموسم الماضي من تحقيق الفوز له بالدوري بعد غياب عن منصة التتويج اقتربت من 20 عاما.


ونقلت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن إبراهيموفيتش قوله: "أرحب بكافاني وأتمنى له التوفيق في باريس سان جيرمان" ليعطي الأمل لمشجعي نادي العاصمة الفرنسية بتسليح هجوم الفريق بثنائي خطير قادر على الاحتفاظ بالدوري الفرنسي وتوسيع جرعة الأمل في إمكانية الفوز بالتشاميونز ليج.

وأكد إبراهيموفيتش، بعد مشاركته اليوم الاثنين، في المرحلة الثانية من برنامج إعداد باريس سان جيرمان الذي يجري حاليا في السويد (بلد إبراهيموفيتش) أنه لا ينتوي ترك الفريق هذا الصيف وأنه لا يوجد أي سبب يدفعه لتغيير وجهته.

وكشف إبراهيموفيتش الحاصل على لقب هداف الدوري الفرنسي في الموسم المنصرم ( 30 هدفا) عن أنه لم يلتق بعد مع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، مشيرا إلى أنه سيتناول معه كل التفاصيل عندما يلتقيان من دون أن يكشف عما يعني بكلمة كل التفاصيل.

يشار إلى أن إبراهيموفيتش مرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى 2015، ويحصل إبراهيموفتيش على أعلى راتب بين اللاعبين في الدوري الفرنسي ( 15 مليون يورو تقريبا)، رغم أنه ليس أغلى اللاعبين فصفقة انتقاله لم تكلف النادي أكثر من 20 مليون يورو في حين كلفت باريس سان جيرمان المملوك لجهاز قطر للاستثمار 64 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في الدوري الفرنسي وأغلى خامس لاعب على مستوى العالم.
الجريدة الرسمية