رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. إقبال كبير لليوم الثاني على مكتب تسجيل الرغبات بـ"سوهاج"


يشهد اليوم الثاني لمكتب تنسيق القبول بجامعة سوهاج زحاما شديدا على معامل مكتب التنسيق لتسجيل رغباتهم في الكليات التي يرغبون فيها.

ويؤكد العاملون بمركز تسجيل رغبات الكليات بالجامعة أن الإقبال يصل إلى 50 طالبا يوميا ويتم عمل الإجراءات بالمجان مع إعطائهم دليل الرغبات الخاص بهم وهو مطبوع على 3 ورقات.


وأشار العاملون بالمركز إلى أن أمس هو أول يوم لبدء عملية التقديم للمرحلة الأولى والتي تستمر لمدة أسبوع، لكن واجهتهم مشكلة عدم تحميل الموقع لكثرة الضغط عليه من جميع الجمهورية.

وأضاف ولي أمر طالب أن التقديم بمكتب التنسيق يقلل فرص الأخطاء كما أنه أفضل من التقديم بالمنزل لبطء شبكة الإنترنت بالمنزل أو المراكز الخاصة، كما يتواجد فنيون للحاسب الآلي لمواجهة أي أعطال قد تحدث فورا.

وأكد الدكتور نبيل نور الدين رئيس الجامعة أن معامل مكتب التنسيق بالجامعة تستقبل طلاب المرحلة الأولى للثانوية العامة، لتسجيل رغباتهم، بحد أدنى 395 درجة، للشعبة العلمية، و386 درجة للشعبة الهندسية، وبحد أدنى 330 درجة للشعبة الأدبية حتى الخميس 25 يوليو الجاري.

جدير بالذكر أن هناك 8 معامل مخصصة للتنسيق داخل الجامعة توجد في معامل نظم تقويم الامتحانات وعددها 3 إضافة إلى 3 معامل في كلية الطب البشري، ومعمل بكلية التربية والمعمل التجاري ويستمر العمل بها من الساعة 9 صباحا وحتى الـ 3 عصرا يوميا.
الجريدة الرسمية