رئيس التحرير
عصام كامل

بقاليل سر النهضة !!


وسط كل برامج المقالب اللي غرقانين فيها السنة دي.. ما افتقدناه حقيقة في هذا الشهر الرمضاني المتميز والذي بدأ بالخلاص من حكم الإخوان المسلمين في مصر.. هو برنامج.. سر النهضة !!


والتي كانت أكبر مقلب اكله الشعب المصري في سنة ماضية بعدما اقتنع بسذاجة مشروع الفنكوش في فترة الانتخابات الرئاسية
كل ما يدور في خاطري الآن هو أن الإخوان المسلمين عاشوا وترعرعوا كالعشب البري المنبوذ داخل الجماعة المحظورة وعاشوا يحلمون بالوصول إلى السلطة ولكنهم حينما وصلوا تفاجئوا وصاروا في حيص بيص مثلهم كمثل الممثل العظيم الراحل - مع الفارق - حسن عابدين والذي جاب بلاد العالم وكل العصور لمحاولة معرفة سر شويبس

اري باكينام الشرقاوي هي مارجريت التي يدغدغ السر شفايفها في مجموعة من البقاليل المنعشة وهي بتشرب مشروب النهضة ومخبية السر عننا ومش عايزة تقوله

اما الشاطر فهو ذلك العسكري أبو بندقية في الزي اللندني الأحمر الذي ضحك من النكتة المصرية دون أن يفصح عن السرويموت حكم الإخوان المسلمين كما يرحل الفنان حسن عابدين دون أن يفصح عن سر شويبس وكذلك الإخوان لم يفصحوا عن سر ذلك المشروع للفنكوش الذي يشعرهم وحدهم بالانتعاش..

هل اصبح مرسي هو من حارب القروش بمفعول سر النهضة السحري الذي لم نعرفه حتي الآن ؟!

ومن موقعي هذا اطالب كل الجهات السيادية والتي نامت من قبل عن كشف سر شويبس في حياتنا ولم تمنحنا الفرصة لنعرف ما هو هذا السر الذي نفخنا جميعا كبقاليل المشروب..أطالبهم اليوم بالكشف عن سر الفنكوش "النهضة سابقا"
الجريدة الرسمية