صبري فواز عن علاقته بخالد صالح: كنا بنقدر قيمة بعض في التمثيل.. ومفتقده جدا
قال الفنان صبري فواز، إن من أكثر الجمل التي لا يحبها ولديه موقف ضدها "مش هيجي زيه"، مشددًا على أنها جملة قاتلة وتصادر على المستقبل، وعقّب بقوله: "لأ، دايما هيجي أحسن ودايما في أحسن".
وأضاف فواز خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي، مقدمة برنامج "في المساء مع قصواء"، على قناة "cbc": "كل جيل بيبقى أحسن من اللي قبله، وكلمة مش هيجي زيه مصادرة للمستقبل ووحشة، لكن الشباب اللي جاي أحلى بكتير مننا وسابقينا بكتير لكن إحنا مشهورين عنهم".
حياة كريمة
ووجه الفنان، التحية للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بسبب مسرح "المواجهة والتجوال": "بيروح للقرى والأرياف وفي حاجات حلوة جدا، وشغف الأطفال حاجة تفرح جدا".
خالد صالح
وحول الفنان خالد صالح، قال: "حبيبي، رحمه الله، كنا دايما نتوعد بعض إننا هنقطع بعض تمثيل وكنت أقوله هوريك التمثيل على حق ربنا، ودي حاجة معرفتش أعملها إلا مع خالد بس، وأخاف أعملها مع حد تاني ياخدها بحساسية ويزعل".
وتابع: "أفتقد خالد صالح جدا لأنني أن أحب اللعب بهذه الطريقة، كنا بنقدر قيمة بعض في التمثيل، وكنا بننكش بعض طول النهار، والمنطقة دي أنا مفتقدها وهي مش موجودة كتير، ربنا يرحمه".
مركز تدريب
قال إن التمثيل لو كان له مراكز تدريب فإن المسرح هو أهم مركز تدريب، موضحًا: "في الفترة الأخيرة، إن قمنا بالإشارة إلى ماجد الكدواني أو سيد رجب أو خالد الصاوي أو محمد فراج او تايسون ومحمد فهيم وسناء إبراهيم ورحمة أحمد، فإنهم جميعا تربوا في المسرح".
وأضاف أن المسرح يفرز ممثلا حقيقيا: "في السنوات الأخيرة شهدنا تقديم 3 أو 4 أسماء من منصات السوشيال ميديا، وكلهم ممثلين جيدين، ولكن عندما ظهرت رحمة أحمد في مسلسل الكبير أوي كانت مختلفة تماما لأنها تربت في المسرح".
مخزن النجوم
وأكد، أن المسرح هو المخزن الرئيسي للنجوم: "أحيي المخرجين الذين يهتمون بمشاهدة المسرحيات الشبابية مثلما فعل الأستاذ أحمد الجندي مع رحمة أحمد ومصطفى غريب (العترة)".