رئيس التحرير
عصام كامل

مساعد شرطة يُحبط سرقة البنك الأهلى بكفر الشيخ


نجح مساعد شرطة، المكلف بحراسة وتأمين البنك الأهلي (فرع دسوق بكفرالشيخ) في إحباط محاولة حل إحدي ماكينات الصرف الآلية داخل ساحة البنك تمهيدا لسرقتها، إلا أن اللص ضربه على رأسه بآلة حادة محدثا به إصابات خطيرة وفر هاربا.


كان الرائد محمد الجندي، نائب مأمور قسم شرطة بندر دسوق قد تلقي استغاثة من جهاز لاسلكي تابع لطه مصطفى (55 سنة - أحد أفراد الشرطة المكلفين بحراسة البنك الأهلي المصري فرع دسوق)، عقب فجر اليوم.

انتقل العميد سعد سليط مأمور قسم بندر دسوق، ونائبه الرائد محمد الجندي، والنقيب علاء سكران معاون مباحث القسم إلى مكان الحادث حيث وجدوا مساعد الشرطة، ملقى على الأرض غارقا في دمائه وبجواره جهاز لاسلكي.

تمكنت قوة قسم الشرطة من إلقاء القبض على المتهم، أثناء البحث عنه داخل ساحة البنك وخارجه، وكان مختبئا في إحدي مواسير الصرف الصحي المجاورة للبنك ويدعي محمد السيد النجيلي عبد القادر (21 سنة- عاطل)، واعترف تفصليا بالحادث وأنه قام بمحاولة السرقة، نظرا لمروره بضائقة مالية حادة جعلته ينفذ مخططه بسرقة البنك.

تم نقل مساعد الشرطة المصاب إلى مستشفي دسوق العام، وقررت إدارة المستشفي تحويله إلى مستشفي الشرطة بالإسكندرية، نظرا لسوء حالته بعد توقيع الكشف الطبي عليه، وتحرر عن ذلك محضر ويجري عرض المتهم على نيابة دسوق لبدء التحقيق.
الجريدة الرسمية