رئيس التحرير
عصام كامل

"لوران بلان": "إبراهيموفيتش وكافاني" يكملان بعضهما لصالح "باريس سان جيرمان"


أعرب المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان لوران بلان، عن اعتقاده بأن زلاتان إبراهيموفيتش وأيدينسون كافاني سيكملان بعضهما عندما يقودان هجوم الفريق بعد انضمام كافاني لصفوف الفريق قادما من نابولي الإيطالي وعودة إبراهيموفيتش للتدريبات بعد انتهاء عطلته الصيفية.


وأضاف بلان الذي تولى تدريب باريس سان جيرمان خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن كافاني سيشكل دعما قويا لهجوم الفريق بوصفه هدافا من الطراز الأول يتمتع بإمكانيات فنية هائلة، فهو هداف الدوري الإيطالي الموسم الماضي ( 29 هدفا ) معربا عن اعتقاده بأن كافاني سيكون مكملا لإبراهيموفيتش هداف الدوري الفرنسي ( 30 هدفا ) في خط هجوم الفريق.

وقال بلان في تصريح لمجلة " لونوفال أوبسرفاتور" الفرنسية: أن مهمته الحالية ترتكز على إشاعة روح التعاون والتآلف بين اللاعبين حتى يكونا ثنائيا هجوميا مرعبا يصب في مصلحة الفريق.

وأكد بلان أن إبراهيموفيتش سيبقى في باريس سان جيرمان وأنه بدأ المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد عودته يوم الخميس الماضي بعد انتهاء عطلته الصيفية، مشيرا إلى أنه سيحرص على أن يدفع بإبراهيموفيتش في المباريات الودية بشكل تدريجي بحيث لا تزيد فترة لعبه في المباريات الأولى عن 30 دقيقة لعدم خضوعه لفترة الإعداد الأولى.

و أوضح أن إبراهيموفيتش وكافاني يدركان أن الفرق الكبرى التي تسعى للفوز بالبطولات ينبغي عليها تسليح نفسها بلاعبين على أعلى مستوى في كل مركز من مراكز الفريق ضاربا مثالا في ذلك ببرشلونة الذي بادر بضم نيمار إلى جانب ميسي أفضل لاعب في العالم.

يشار إلى أن أيدينسون كافاني انضم لصفوف باريس سان جيرمان مقابل 63 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي.
الجريدة الرسمية