رئيس التحرير
عصام كامل

الأربعاء المقبل.. امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة

على عبد الرحمن محافظ
على عبد الرحمن محافظ الجيزة

يبدأ 120 ألفا و820 طالبا بالمرحلة الإعدادية بالجيزة، امتحانات الفصل الدراسى الأول، اعتبارا من الأربعاء المقبل، وتستمر لمدة ستة أيام، وذلك فى 517 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية.


أكد الدكتور على عبدالرحمن، محافظ الجيزة، أن الإعداد الجيد لإجراء الامتحان أهم أولويات مسئولى التعليم بالمحافظة، والذى ينعكس بدوره على الطلاب، لأداء الامتحان فى جو يسوده الهدوء والاستقرار، مشددا على جاهزية مدارس المحافظة بكل الإمكانيات لاستقبال الطلاب.

وأضاف المحافظ خلال لقائه بنعيمة عبدالجليل، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، للوقوف على الاستعدادات النهائية للامتحان أنه تم الانتهاء من تجهيز اللجان ومراعاة أعداد الطلاب داخل اللجان، وتوفير المراقبين اللازمين للامتحانات، مشيرا إلى التشديد على توافر الرعاية الطبية وتجهيز العيادات داخل المدارس، وتواجد الطبيب لمواجهة أى حالات طارئة، وتذليل العقبات أمام المشاركين فى أعمال الامتحانات بشكل يكفل أداء مهامهم على الوجه الأكمل.

وأوضحت نعيمة عبدالجليل أن عدد المتقدمين للامتحان من طلبة المدارس الرسمية يبلغ 96ألفا و360 طالبا وطالبة فى المدارس الخاصة عربى ولغات يبلغ 21 ألفا و39 طالبا وطالبة فى المدارس التجريبية تبلغ 2665 طالبا، فيما يبلغ عدد طلبة المدارس الدولية المتقدمين للامتحان 756 طالبا.


الجريدة الرسمية