رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على لص أغطية البالوعات بالشرابية


تمكنت الخدمات الأمنية بالشرابية، من القبض على لص أغطية البالوعات بالقاهرة بعد تبادل لإطلاق النار مع رجال الشرطة.

شاهدت الخدمات الأمنية المعينة لتأمين قسم شرطة الشرابية، عربة كارو يستقلها شخصان محملة بقطع حديدية، وأثناء اقتراب العربة من القسم حاولت الخدمات استيقافها لاستبيان الأمر فقام قائدها بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته.


أسفر إطلاق النار عن إصابة المجند محسن فارس محمد جابر "22 سنة" من قوة إدارة قوات أمن شبرا – والمعين خدمة حراسة أمام القسم بطلق ناري بالساق اليسري وشرخ بعظمة القصبة اليسري وتم نقله لمستشفي الشرطة بالعجوزة.

وقام باقي أفراد قوة تأمين القسم بمبادلته إطلاق الأعيرة النارية في الهواء إلى أن تمكنوا من ضبط العربة وسائقها وتبين أنه سامي حسن سعيد حسن " 42 سنة – عاطل" ومقيم دائرة قسم شبرا والسابق اتهامه في القضية رقم 39433 / 2004 جنح الموسكي "مشاجرة" بينما لاذ المتهم الآخر بالفرار.

بمعاينة العربة، تبين أنها محملة بكمية من القطع الحديدية وأغطية البالوعات الخاصة بالصرف الصحي لنفق أحمد بدوي.

بمواجهة المتهم المضبوط اعترف بارتكابه واقعة سرقة القطع الحديدية بالاشتراك مع المتهم الهارب جمال محمد أحمد عبد اللطيف وشهرته ( جمال أونطة ) " 52 سنة – عاطل" ومقيم دائرة قسم شبرا مسجل خطر سرقات متنوعة بقسم الشرابية والسابق اتهامه في ( 17 ) قضية آخرها القضية رقم 425 / 2008 جنح شبرا" سلاح أبيض".

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب والسلاح المستخدم وتطوير مناقشة المتهم المضبوط للوقوف على مدي نشاطه الإجرامي.
الجريدة الرسمية