رئيس التحرير
عصام كامل

مجلس الأهلي يخطط لزيارة "أبوزيد" لإقناعه بالتراجع عن اللجنة المؤقتة


يخطط مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدى، لزيارة طاهر أبوزيد، وزير الرياضة الجديد، من أجل إقناعه بالإبقاء على مجلسه خلال الفترة الانتقالية بعد انتهاء مدته رسميًا في الـ 30 من يوليو الحالى.


وكشفت مصادر داخل القلعة الحمراء أن حسن حمدى يتمسك بهذا الأمر بسبب رفضه التام لفكرة إسناد إدارة النادي الأهلي للجنة مؤقتة ، خوفًا من تدهور الأحوال داخل القلعة الحمراء.

وأضافت: "زيارة مجلس إدارة الأهلي المرتقبة إلى وزارة الرياضة تأتى في المقام الأول لتهنئة أبوزيد بتنصيبه وزيرًا للرياضة، ولبحث سبل تطوير الرياضة خلال الفترة المقبلة، مع مناقشة آخر تطورات أزمة اللائحة وموعد الانتخابات المقبلة التي سبق وأن تم تحديد موعد لها في الـثانى من أغسطس المقبل".

وعلمت "فيتو" أن مجلس حسن حمدى يسعى للضغط على أبوزيد وزير الرياضة خلال تلك الزيارة من أجل التراجع عن فكرة تعيين لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي لمدة 6 شهور ، بحجة أن المجلس الحالى هو الأدرى بكل كبيرة وصغيرة داخل القلعة الحمراء ، وأنه الأحق بالاستمرار للدعوة للجمعية العمومية المقبل لاختيار المجلس الجديد ومراقب الحسابات.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الأهلي كان قد أرسل برقية تهنئة أمس الجمعة إلى طاهر أبوزيد لتهنئته بتنصييه وزيرًا للرياضة ، وكخطوة تمهيدية لمحاولة التوصل لحلول ودية في أزمة الانتخابات المتعثرة.
الجريدة الرسمية