رئيس التحرير
عصام كامل

شباب الأهلى يفوضون إسلام حسن لإنهاء أزمة المستحقات مع "خشبة"


قامت مجموعة من فريق الشباب بالنادي الأهلي، والذين تم تسريحهم مؤخرًا بناءً على رؤية الجهاز الفنى للفريق الأول بتفويض قائد الفريق إسلام حسن من أجل إنهاء أزمة مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى القلعة الحمراء، والممثلة في نسبة المشاركة وجزء من عقود اللاعبين بالإضافة إلى مكافآت بعض المباريات.


وعلمت "فيتو"، أن شباب الأهلي كانوا اتفقوا على ضرورة إنهاء الأزمة بشكل ودى مع القلعة الحمراء، استنادًا إلى العلاقة الجيدة التي تربطهم بمسئولى الأهلي على أن تكون خطوة التصعيد لاتحاد الكرة تجاه ناديهم بمثابة القرار الأخير في حالة المماطلة في تسديد تلك المستحقات.

وكشف العديد من لاعبى فريق الشباب بالأهلي عن انتظارهم لمدة 14 شهرا كاملة للمطالبة بمستحقاتهم المالية المتأخرة دون جدوى، ما دفعهم لتفويض قائد الفريق إسلام حسن للتفاوض مع هادى خشبة مدير قطاع الكرة بالقلعة الحمراء على طريقة تسديد المستحقات، حتى ولو وصل الأمر إلى تقسيطهم قبل اللجوء رسميًا لتقديم شكوى ضد النادي في اتحاد الكرة.

جدير بالذكر أن قائمة شباب الأهلي الذين هددوا بالتصعيد تضم كلًا من إسلام حسن، وإسلام مصطفى، ومؤمن جابر، ومحمد عبد الفتاح تاحا، عبد الله ناصر، محمود صلاح، حسين حسان، على محفوظ.

يذكر أن بعض لاعبى الشباب بالنادي الأهلي لديهم مستحقات متأخرة تصل إلى 60، 48، 30 ألف جنيه للبعض منهم.
الجريدة الرسمية