رئيس التحرير
عصام كامل

السكرتير العام يكلف لجنة من المحافظة والتموين بمتابعة مخابز "بني سويف"


كلف اللواء محمد عزت فتح الباب سكرتير عام محافظة بني سويف، فريقًا من إدارة المتابعة بديوان عام المحافظة للمرور على المخابز البلدية بمدينة بني سويف، بالاشتراك والتنسيق مع الرقابة التموينية بمديرية تموين بني سويف، للتأكد من جودة الخبز المنتج ومطابقته للمواصفات المقررة، والتأكد من إنتاج كميات الدقيق المخصصة للمخابز، والتعرف على مدى التزام مفتشي التموين بالتواجد اليومي لتكثيف الرقابة.


وتفقدت اللجنة عددًا من المخابز البلدية ملك المواطنين: علي محمد عباس، وحسين عبد الغفار، ونبيل محمد حسني، ومحمد عبد العزيز، وعبد التواب فرغلي، وصديق محمد حسني، ومحمد شعبان خلف، حيث تم فحص السجلات والدفاتر الخاصة بحصص الدقيق المخصصة للمخابز، ونظافة المعدات المستخدمة. وأعربت اللجنة عن ارتياحها لاختفاء الزحام الشديد من على هذه المخابز، واصفين إياه بالمتوسط، كما تم تحرير محضر لأحد المخابز لإنتاجه خبزا غير مطابق للمواصفات.

فيما أكد السكرتير العام أن هذه المتابعات تأتي في إطار الحرص على تحقيق الانضباط في كل الوحدات الخدمية، على مستوى الجهاز التنفيذي بالمحافظة، خاصة في القطاعات الحيوية التي تمس حياة المواطنين اليومية في الصحة والتموين والوحدات المحلية والنظافة.
الجريدة الرسمية