رئيس التحرير
عصام كامل

بالأسماء ننشر أوائل الثانوية العامة بالدقهلية للقسم الأدبي


أعلنت اليوم الخميس مديرية التربية والتعليم بالدقهلية عن أسماء أوائل القسم الأدبي للثانوية العامة على نطاق محافظة الدقهلية، وكان عددهم 11 طالبا على 8 مراكز.


وحصلت سحر عبد العال محمد أحمد يونس، من مدرسة الثانوية الحديثة بنات بدكرنس، على المركز الأول بمجموع 402، وكان الأول مكرر محمد مسعد مصطفى مصطفى عبد النبي، من مدرسة الثانوية بنين بميت غمر بمجموع 402.

وكان في المركز الثاني إيمان رجب علي أحمد زيد، من منازل إدارة طلخا التعليمية بمجموع 398 درجة، وفي المركز الثالث إيمان علي محمد علي، من مدرسة كفر غنام الثانوية المشتركة بإدارة السنبلاوين بمجموع 396.5.

أما الرابع آية فايد فوزي السيد، من مدرسة المنصورة الثانوية بنات بمجموع 395 درجة، والمركز الخامس لخلود محمد مصطفى محمد، من مدرسة الثانوية بنات بميت غمر بمجموع 394.5، وكان المركز السادس لسارة علاء محمود محمد من مدرسة حسين حماد الثانوية بنات بإدارة دكرنس.

والمركز السابع لحازم زيدان أبو عمرة، من مدرسة عبد الحليم بالمنصورة الثانوية بنين 393 درجة، والسابع مكرر علا علاء محمد سعد الموازي بمجموع 393 من مدرسة الثانوية بنات بالمنصورة، والمركز الثامن لمحمد مهدي محمد محمود بمجموع 392.5 درجة، والثامن مكرر ندا حامد عبد اللطيف السيد فرحات من مدرسة الثانوية الجديدة بنات بالمنصورة بمجموع 392.5 درجة.
الجريدة الرسمية