رئيس التحرير
عصام كامل

تزايد الطلب على شراء تذاكر البايرن بعد فوزه بالثلاثية


كشف نادي بايرن ميونيخ، أن الطلب على شراء تذاكر الفريق على أرضه زادت بنسبة 45% في الموسم الجديد 2013-2014 بالقياس بالموسم السابق رغم أنه كان يلعب على أليانز أرينا وهو ممتلئ.


وأوضح النادي - في بيان على موقعه الإلكتروني - أن الطلب ارتفع على شراء تذاكر المباريات السبعة عشر التي من المقرر أن يلعبها الفريق على أرضه في الدوري الألماني إلى 100 ألف متفرج في حين أن سعة الاستاد لا تستوعب أكثر من 69 ألف متفرج لو بذل المسئولون عن اليانز أرينا كل الجهود الممكنة لزيادة سعته الاستيعابية.

وأشار البيان إلى أن النادي تلقى حتى الآن ما يقرب من 250 ألف طلب لشراء تذاكر لمباراة القمة الألمانية أمام دورتموند الذي حقق الباير بطولة التشامبيونزليج على حسابه في الموسم المنصرم، وبالتالي لم يعد أمام نادي بايرن لتلبية مطالب مشجعيه بحضور مبارياته على ملعبه الشهير بميونيخ "أليانز أرينا"، سوى زيادة سعة الاستاد من 65 ألف متفرج حاليا إلى 100 ألف متفرج وإلى ربع مليون متفرج لو أراد تلبية كل طلبات مشجعيه في مبارة القمة الألمانية أمام دورتموند.

يشار إلى أن بيع التذاكر يعد المورد الرئيسي لنادي بايرن ميونيخ الذي تزايد الطلب عليه بكل تأكيد بعد فوزه بالثلاثية الإعجازية (دوري وكأس ألمانيا إضافة إلى التشامبيونز ليج).
الجريدة الرسمية