رئيس التحرير
عصام كامل

"باناسونيك" تدخل اتفاقية شراكة عالمية مع نادي "برشلونة"


أعلنت شركة "باناسونيك" اليابانية، عملاق الابتكار وتطوير الحلول الإلكترونية، اليوم الخميس، عن انطلاق شراكتها العالمية مع نادي برشلونة لكرة القدم التي ستستمر لثلاث سنوات، وتُصبح باناسونيك بموجبها شريكًا رسميًا للنادي يستفيد من فرص التسويق وحقوق الظهور لعلامتها التجارية خلال السنوات الثلاث المقبلة.


وستتعاون العلامة اليابانية مع نادي برشلونة في القيام بأنشطة تجارية حول العالم، منها أنشطة ترويجية لتليفزيون "ڤييرا"، التليفزيون الرسمي لنادي برشلونة، والعرض ثلاثي الأبعاد لمباريات كرة القدم في المتاجر وواجهات المحال التجارية والحملات الترويجية للمنتجات، واستخدام علامة Barça التجارية على موقع الشركة وفي صفحتها على "فيس بوك".

وتمتلك شركة باناسونيك مجموعة واسعة من أكثر تقنيات الصوت والصورة تقدمًا، بما فيها شاشات العرض الضخمة، وأحدث معدات البث الاحترافية.. وعندما تقترن هذه التقنيات المتطورة بأجهزة التلفاز الذكية والتطبيقات المنزلية الأخرى من شركة باناسونيك، سيحصل العملاء حول العالم على تجربة مميزة وغير مسبوقة تتيح لهم الاستمتاع بشغفهم الرياضي ضمن أفضل مستويات الجودة.

ويُعتبر التحالف بين صورة نادي برشلونة، أحد أشهر أندية كرة القدم وأقواها في العالم، وتليفزيون "ڤييرا"، الذي يهدف لأن يصبح العلامة الأبرز في سوق التليفزيونات العالمية، مفتاح النجاح لهذه العلاقة الجديدة بين "البرسا" وعملاقة الإلكترونيات الاستهلاكية اليابانية.

وسيعمل الطرفان بموجب هذه الاتفاقية على تقديم أفضل تجارب التشويق والشغف الرياضي للجمهور حول العالم.

الجريدة الرسمية