ركل وسحل وإجهاض.. القصة الكاملة للاعتداء على البلوجر آمال أبو المجد بالشارع
تصدر اسم البلوجر آمال أبو المجد تريند مصر على مؤشر البحث الأكثر شهرة "جوجل" وعلى مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، بسبب تعرضها للضرب والركل والسحل في الشارع أمام منزلها في منطقة سموحة بالإسكندرية، ومحاولة لإجهاض الجنين، الأمر الذي أصاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالصدمة، وخاصة أن البلوجر آمال أبو المجد تعرضت للضرب من قبل زوجها أحمد جوبا.
ضرب وركل وسحل في الشارع
وبدأت حكاية آمال أبو المجد بفيديو رصدته الكاميرات في إحدى شوارع سموحة بالإسكندرية، حيث أظهر مقطع فيديو بثته آمال أبو المجد لزوجها وهو يضربها ويسحلها في الشارع، وأخذ يركل في بطنها.
وعرضت آمال أبو المجد الفيديو عبر حسابها بإنستجرام، مؤكدة أنها تعرضت للضرب والسحل من قبل زوجها، في محاولة لإجهاضها في الشهر الثالث للحمل.
أصاب مقطع الفيديو، الذي بثته البلوجر أو ما يطلق عليها التيك توكر آمال أبو المجد، نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالصدمة، وخاصة بعد أن دونت آمال أبو المجد تدوينة عبر الفيس بوك قائلة: "يؤسفني أقولكم إن جوزي أحمد اللي كنتوا كلكوا بتشوفوه بيحبني أهو اللي بيحب، شوفتوا الرجولة؟.. إيه رأيكم كان عايز يجهض الجنين!".
القصة الكاملة لآمال أبو المجد
وكتبت آمال أيضًا بعد نشر التقرير الطبي لها في واقعة الضرب والسحل من قبل زوجها أحمد جوبا "حق الست اللي تتسحل وكانت هتسقط في شهرها الثالث فين، أنا كنت مختفية مش حزن ولا مرض، وهو بكل سهولة طلع من النيابة اكنو معملش حاجة بس أنا واثقة ان هنا الحق موجود"
وقام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بنشر الفيديو عبر صفحاتهم وحساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الفور ألقت الشرطة القبض على أحمد جوبا زوج التوكر آمال أبو المجد، ووجهت له تهمة الاعتداء على زوجته أمام المارة في الشارع، ومحاولة إجهاضها.
تفاعلت آمال أبو المجد مع النشطاء وأكدت أن الواقعة تعود إلى 5 أيام مضت، وأنه لم تتمكن من الإعلان عنها بسبب تعرضها لنزيف وكدمات متفرقة بالجسم آثار ضرب زوجها لها.
وقالت التيك توكر آمال أبو المجد "متأسفة إني خضتكم عليا والموضوع ده حصل من 5 أيام وكنت مستنيه أخد حقي عشان أقولكم بعد ما تعاملت بالقانون وإن شاء الله ربنا ينتقم من اللي عمل كده، هطلع لايف بالليل وهطمنكم عليا.. متأسفة تاني وكل سنة وانتم طيبين، يارب يكون عيد سعيد عليكم، ويارب اي حد شمتان يحصل فيه زيي ويشوف هيكون عامل ازاي ساعتها".
أمال أبو المجد وأحمد جوبا
أما سبب ضرب وسحل وركل أحمد جوبا للتيك توكر آمال أبو المجد فيرجع لسبب غريب، فخلافات آمال أبو المجد وزوجها أحمد جوبا بدأت عندما طالب جوبا من آمال بالإنفاق على المنزل، بذريعة "مثله مثل أي زوج".
وذكرت آمال أبو المجد في مقطع فيديو بثته عبر إنستجرام أن زوجها كان يعمل مدرب جيم، وأنها تزوجته على ذلك الأساس، ولكن بعد زواجها رفض استكمال عمله، مبررًا ذلك بأنها من ينفق على المنزل، وأنه ليس بحاجة للعمل، الغريب أن التيك توكر آمال أبو المجد قالت إن زوجها لم يكتف بذلك، لكنه طلب منها تصوير فيديوهات للمقالب الكوميديا على اليوتيوب وتقسيم الأرباح بينهما، الأمر الذي قابلته آمال بالرفض.
أثار فيديو آمال أبو المجد وأحمد جوبا حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور، وخاصة بعد الأجواء الرومانسية التي سيطرت على فيديوهاتهم المتداولة منذ حفل زفافهم وحتى وقت قريب من واقعة الضرب.
وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع آمال أبو المجد، فقالت إيمان مجدي ناصر "آمال أبو المجد دي صعبانة عليا، نختلف أو نتفق مع محتواها هتفضل واحدة اتعرضت للضرب والعنف من أقل ما يُقال عنه إنه من أشباه الرجال، مهما حصل محدش يستاهل انه يتعرض للبهدلة دي وفي وسط الشارع، وقفوا السُخرية ضدها علشان مافيش حاجة مضمونة والدنيا دواره، وساعدوها تقدر تاخد حقها".
قصة حب
وعلقت هبة قائلة " مهما كانت #امال_ابو_المجد… بتصور حياه فيك مفيش ست تستاهل تتعرض للضرب كدا ولو كانت عملت ايه والولد ده واحد فاكر الدنيا غابه... مينفعش حد يقول انا مش متعاطف لانها انسانه وحرام الي بيحصل في البنات الفتره دي كفايه".
وردت منار مصطفى قائلة: "اللى حصل مع امال ابو المجد واحمد جوبا اللى اتجوزوا عن قصة حب حلوه اوووى يعلمنا ان احنا منتجوزش خالص..."
وقالت آميرة النجار " استغربت اوي اللي حصل مع امال ابو المجد والحقيقه انه بقي يزيد خوفي من الناس اللي بترسم احلي صوره للعلاقات اللي عايشينها وانها كلها ورديه وخروجات وفسح.".