رئيس التحرير
عصام كامل

خير أجناد الأرض


سيحفر التاريخ بأحرف من نور... أن القوات المسلحة المصرية... هي من كسرت كل المعادلات... وأنها وحدها من وقفت إلى جانب الشرعية الأصلية... شرعية الشعب... في 30/6/2013 ومن قبل في 1/25 /2011..


الجندي الصغير والضابط الكبير... جميعهم انخرطوا في بوتقة واحدة.. هم رمانة الميزان... مسوغات ذلك... إنهم أسقطوا من أجنداتهم... مصطلحات التحزب... ومساندة فصيل دون آخر... المعادلة الصحيحة عندهم.. هي الوطن.... ولاؤهم لله الواحد.. حاولوا تقويضهم فباءت كل المحاولات بالفشل.. مرة أخري حاولوا عبر إعلامهم المشبوه تشويه صورتهم... فما ربحت تجارتهم...

القوات المسلحة هي من وقفت على مسافة واحدة من الجميع... ومن قال بغير ذلك ففي قلبه مرض... لو أرادوا الكراسي لسيقت إليهم دون تعب... ولو أرادوا الألقاب لتقاذفت فوق رءوسهم.... لم يمسكوا العصا من الوسط... فهم لا يعرفون الألوان الرمادية... لا يعرفون إلا الصدق... والأمانة... هم خليط من أبناء الشعب المقهور، همزة الوصل بينهم حب الوطن... هم جميعًا على قلب رجل واحد..

مرات عديدة حيكت لهم المؤامرات فتهاوت تحت أقدامهم.... شهد لهم القاصي والداني أنهم وحدهم من وقفوا إلى جانب الشرعية.. وبيدهم وحدهم تطبيق الشريعة على كل الخارجين... إنهم فعلًا خير أجناد الأرض.. ولو كره المغرضون...؟؟
الجريدة الرسمية