رئيس التحرير
عصام كامل

دعوات لمقاطعة المسلسلات التركية ردا على تدخل أردوغان في شئون مصر


استنكرت الجمعية الوطنية للتغيير التدخل التركي في الشئون الداخلية المصرية، وتآمر أنقرة على مصر وأمنها القومي، وطالبت المصريين والعرب بمقاطعة المنتجات والسياحة والمسلسلات التركية.


وقال الكاتب الصحفي أحمد طه النقر المتحدث باسم الجمعية الوطنية للتغيير في تصريح صحفي اليوم الأربعاء إن التصريحات الأخيرة لرئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان والتي قال فيها إنه لا يزال يعتبر محمد مرسي رئيسا لمصر، فضلا عن استضافة تركيا لاجتماعات التنظيم الدولي لجماعة الإخوان، والتي خُصصت للتآمر على مصر وأمنها القومي، تدخل وقح ومرفوض في شئون مصر، وموقف معاد للشعب المصري وثورته.

وأضاف النقر أن أردوغان يتصرف وكأن مصر لا تزال تابعة للإمبراطورية العثمانية التي عفا عليها الزمن، مؤكدا أن دكتاتور تركيا يهتم ببلاده ويوقف الانتهاكات المتكررة لحقوق الإنسان، خاصة حقوق المتظاهرين المسالمين في ميدان تقسيم بإسطنبول، ناهيك عن اضطهاد المسلمين الأكراد وحرمانهم من حقوقهم.

ودعا المتحدث باسم الجمعية الوطنية للتغيير جميع المصريين والعرب إلى مقاطعة جميع المنتجات والسياحة والمسلسلات التركية ردا على التدخل الوقح من قبل أردوغان في الشئون الداخلية المصرية.
الجريدة الرسمية