رئيس التحرير
عصام كامل

حبس 3 متهمين فى اشتباكات الجيزة لتورطهم فى أحداث "البحر الأعظم"


أمرت نيابة الجيزة برئاسة ياسر التلاوي المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة بحبس 3 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ورود التحريات بتورطهم واشتراكهم في اشتباكات البحر الأعظم والذي راح ضحيتها 5 أشخاص وإصابة 67 آخرين.


واستمعت نيابة الجيزة برئاسة المستشار حاتم فاضل إلى أقوال أحد المتهمين الذين تم إلقاء القبض عليهم في الاشتباكات التي نشبت بين مؤيدي الرئيس المعزول وأهالي شارعي المحطة والبحر الأعظم بالجيزة والتي أسفرت عن مقتل 5 أشخاص بينهم ضابط جيش وطفل وإصابة 67 آخرين.

وقرر أحد المتهمين في أقواله أمام أسامة ندا مدير نيابة قسم الجيزة أنه بائع متجول بميدان الجيزة وليست له أي صلة بالأحداث وأنه ألقى القبض عليه لمجرد أنه ملتح، مضيفا: أنه تواجد في مكان عمله حيث إنه يمتلك "فرش شباشب" بالجيزة وفور اندلاع الاشتباكات توقف للمشاهدة كغالبية المتواجدين هناك ولم يشترك في التعدي على أي من الطرفين سواء الأهالي أو الإخوان وأنكر جميع الاتهامات الموجهة إليه بالقتل والشروع فيه والبلطجة وحيازة أسلحة نارية وذخائر.

وكانت النيابة قد أمرت أمس بحجزه ومتهمين آخرين 24 ساعة لحين ورود تحريات أجهزة البحث الجنائي التي طلبها المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.
الجريدة الرسمية