رئيس التحرير
عصام كامل

مقتل شقيقين فى مطاردة بالأسلحة النارية مع قوات الأمن بالغربية


لقي شقيقان مصرعهما، في مطاردة مثيرة مع قوات الأمن والتي حاصرتهما بقرية "سمتاى" التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، لاتهامهما بالاتجار في الأسلحة والذخيرة؛ وقام المتهمان باعتلاء مأذنة مسجد القرية وإطلاق الرصاص على الشرطة وعثر بحوزتهما على 3 بنادق آلية وكمية من الطلقات؛ كما تمكنت المباحث من القبض على شقيقهما الثالث وبحوزته كمية من المخدرات.


كانت معلومات العميد خالد العرنوسى، مدير المباحث بالمديرية أكدت قيام 3 أشقاء وجميعهم مسجلين خطر وهم إيهاب منسي وأشقائه سيد ومنسي بالاتجار في الأسلحة غير المرخصة وسرقة السيارات بالإكراه؛ وتم تشكيل فريق بحث لضبط المتهمين برئاسة العميد أسعد الذكير رئيس المباحث الجنائية وضم الرائد محمد كساب رئيس مباحث قطور بالتنسيق مع الأمن العام والأمن المركزي وقوات الأمن.

بتقنين الإجراءات تم استهداف منزل المتهمين بقرية سماتاي مركز قطور وفور مشاهدتهما للقوات قاما باعتلاء مأذنة مسجد القرية وأطلقا النار صوبها مما دفع الشرطة لمبادلتهما إطلاق النيران.

أسفرت المواجهة الدامية عن مقتل المتهمين وعثر بمسرح الجريمة على 3 بنادق آلية وبندقية خرطوش متعددة الطلقات وفرد خرطوش و3 أسلحة آلية وكمية كبيرة من الذخيرة المتنوعة وتيليسكوب ومبالغ مآلية كبيرة وخزينة بندقية و3 سيارات مسروقة مبلغ بسرقتها.

تم ضبط شقيق المتهمين الثالث ويدعى منسي بمدينة بلطيم وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات، وتم التحفظ على السلاح المضبوط وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
الجريدة الرسمية