رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. أبو النصر يلتقي قيادات التعليم بعد حلف اليمين


التقى الدكتور محمود أبو النصر - وزير التربية والتعليم - في أول اجتماع له بالوزارة بعد أداء اليمين الدستورية بقيادات التعليم، وأكد أنه عضو في حكومة إنقاذ وطني وليس مجرد حكومة تسيير أعمال، مما يستوجب دراسة متأنية للوضع الراهن لكل القضايا التي تخص التعليم قبل الجامعي في مصر والبناء على ما بذله الوزراء السابقون.


وأوضح خلال الاجتماع أنه من ضمن التكليفات التي وكلت إلى الحكومة هي الاستعانة بالشباب كمعاونين للوزراء وذلك إيمانا بدور الشباب في بناء الوطن وشدد على أهمية التوافق بين كافة العاملين بالوزارة والمعلمين بكافة أطيافهم دون النظر لتوجهاتهم السياسية أو إقصاء لأحد.

ومن المقرر أن يبدأ الوزير سلسلة من الاجتماعات مع مديري المديريات التعليمية والمراكز البحثية التابعة للوزارة وفريق الخطة الإستراتيجية وقيادات كافة القطاعات.

كما ينوي الوزير عقد لقاء موسع مع جميع ائتلافات المعلمين وممثليهم على مستوى الجمهورية للتعرف على القضايا التي تشغل العاملين بالميدان وتحقيق طموحاتهم والتحديات التي تواجههم.

وفي نهاية اللقاء أكد أبو النصر على أهمية العمل كفريق متكامل في الفترة المقبلة وعلى الجميع بذل المزيد من الجهد والعمل ومراجعة بعض القرارات التي تم اتخاذها وإعادة تقييمها وآثارها على الميدان وإمكانية تعديلها بما يلائم المرحلة.
الجريدة الرسمية