رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. أوائل الثانوية العامة: السيسي قدوتنا.. وثورة 30 يونيو أعادت مصر


سيطرت الأوضاع السياسية على عقول وأفكار أوائل الثانوية العامة، مع متابعتهم الجيدة الأوضاع الجارية، والتي أعطتهم دفعة قوية من أجل إثبات جدارتهم وتفوقهم ليشاركوا في بناء الوطن من جديد.


وكان أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء محافظة الدقهلية لم ينسوا الأوضاع غير المستقرة بمصر يوم فرحتهم بنجاحهم وعبروا عن آرائهم بطريقتهم البسيطة.

قال الطالب محمود محمد السيد الحديدى، "الأول" مكرر من مركز دكرنس: أنا متابع جيد للأحداث السياسية وأقف بجوار الفريق عبد الفتاح السيسى، الذي أثبت كفاءته ووطنيته في حماية مصر من الخراب، فهو قدوة بالنسبة لى لذلك حلمى أن أكون طبيبًا عسكريًا لأعالج جنودنا، وأتمنى من الله أن الجماعة تتظاهر بشكل سلمى فحرية الرأى مكفولة للجميع، ولكن دون العنف أو المساس بأمن مصر.

وأضافت مى أحمد الهادى بقرية ميت الفرماوى التابعة لمركز ميت غمر "الرابع" مكرر: أتابع جيدا الحياة السياسية، وأرى أن مصر عادت الينا الآن، وأتمنى أن تتقدم بلادنا في شتى المناحى.. وقال: كان أملى أن أشارك في تظاهرات 30 يونيو لأن فرحتى بالثورة أكثر من الفرحة بالنجاح، ولكن لأننى أقيم في ميت غمر فقد خافت عليا والدتى، ولكن كانت روحى دائما مع الميدان.

أما أمجد على محمد المنسي بقرية كفر عبد المؤمن التابعة لمركز دكرنس "العاشر" مكرر فقال: أتابع الأمور السياسية بالبلاد، وأرى أن حال البلد الآن أفضل من سابق، ومتفائل بالوضع الحالى، وأتمنى أن تقف أعمال الشغب، فأنا مع التظاهر السلمى وأرفض العنف.
الجريدة الرسمية