رئيس التحرير
عصام كامل

أبو البنات: فرحتى غامرة بتفوق "مريم" بالثانوية العامة


سادت الفرحة منزل دكتور صبرى حسين جعفر استشارى الباطنة بمستشفى الباجور المركزى بعد تفوق نجلته مريم بالثانوية العامة "علمى علوم".

وقال والد الطالبة مريم: الحمد لله على تفوق نجلتى، حيث علمت بالخبر السعيد فور اتصال مكتب وزير التعليم بنا في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم، وقتها تملكتنى حالة من الفرحة الشديد، وعاودت الاتصال من جديد للتأكد من الخبر.


وأضاف دكتور صبرى: أنه رزق بخمس من البنات جميعهن متفوقات في مراحل التعليم، ومريم بطبيعتها كانت من الطالبات الفائقات علميا، وكنا متوقعين حصولها على مركز متقدم بالثانوية العامة، وقد حدث ذلك بالفعل.. وقال: أنا ووالدتها سمية عبد السميع صالح حرصنا على تحفيظ بناتنا القرآن الكريم كاملًا، وقد ساهم ذلك في تفوقهم لا محالة.

وقالت مريم: كنت أتمنى أن ألتحق بكلية الطب مثل والدى فهو قدوتى ومثلى الأعلى في الحياة، ولى من الشقيقات 4 أخريات هن سارة بالسنة السادسة طب المنوفية، وضحى بالسنة الأولى امتياز بكلية العلاج الطبيعى، وفاطمة بالسنة الثانية بطب المنوفية، ومروة آخر العنقود بالصف السادس الابتدائى.

وأشارت والدة مروة إلى أنها حرصت ووالدها على أن يقدما الرعاية الكاملة للبنات بنفس الدرجة ودون تفرقة لواحدة عن الأخرى والحمد لله جميعهن متفوقات منذ الصغر، ولا شك أن الفرحة كانت غامرة لنا جميعا بتفوق مريم، وأدعو الله أن يحفظها وشقيقاتها على الدوام.
الجريدة الرسمية