رئيس التحرير
عصام كامل

الرابع مكرر بالثانوية: أتمنى أن أكون طبيبة لأستكمل مسيرة والدي


استقبلت الطالبة مي أحمد الهادي بالمركز الرابع مكرر للثانوية العامة بمجموع 408.5 علمي علوم من قرية ميت الفرماوي مركز ميت غمر من مدرسة دنديط الثانوية بالدقهلية، تهاني الأهل والأقارب بعد سماع نتيجتها على شاشات التليفزيون وسط زغاريد الفرحة التي تعالت بمنزلهم.

قالت الطالبة مي لـ"فيتو": علمت بنتيجتي من شاشات التليفزيون ولم يتصل بى أحد من الوزارة وفور علمي تعالت صيحات التكبير لوالدتي فأنا والدي توفي وكان يعمل طبيبا بشريا، ووالدتي كانت تسهر على راحتي وتقف بجانبي أثناء المذاكرة وكانت تشجعني لأكون طبيبة مثل أبي.

وأضافت: كنت أذاكر يوميا بمعدل 8 ساعات وأبدأ المذاكرة بقراءة القرآن، وكنت العام الماضي من الأوائل، وسأتقدم بأوراقي لكلية الطب، واليوم فرحتي لا توصف لأنني سأكمل مسيرة والدي.

وقالت والدة مي: إن ابنها الأكبر طالب بكلية الهندسة، ومنذ وفاة زوجها وهي تتحمل المسئولية على عاتقها، لتراهم في أعلى المناصب. مضيفة: إننى أحلم بأن تكمل ابنتي مسيرة والدها فأنا كنت أراها تبذل مجهودا شاقا من أجل أن تحقق لي حلمي وكانت مي لا تنام من أجل أن تسعدني، وفعلا حققت ما كنت أتمناه وأدعو الله أن ينجيها كما أدخلت السرور على قلبي.
الجريدة الرسمية