رئيس التحرير
عصام كامل

تأجيل محاكمة 3 أشقاء كونوا عصابة لسرقة السيارات بالإكراه للأسبوع المقبل


قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار عبد السميع شرف الدين، تأجيل محاكمة ثلاثة أشقاء للأسبوع المقبل لحضور المتهمين من محبسهم وذلك لدواع أمنية نظرًا للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، في اتهامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة وسلب السيارات بالإكراه.


كان المستشار مصطفى خاطر المحامي العام لنيابات شرق القاهرة الكلية قد أحال كلا من فايز. ع، " 25 عاما "، صابر. ج، " 30 عاما "، وخميس. ط، " 27 عاما " للمحاكمة الجنائية؛ لقيامهم بتكوين عصابة تخصصت في سرقة وسلب السيارات بالإكراه متخذين من مسكنهم مسرحا لتخزين قطع غيار السيارات المسروقة وذلك بعد تقطيعها وتفكيك أجزائها بغرض بيعها بشكل طبيعي بالأسواق.

أثبتت التحريات التي أجراها معاون مباحث قسم شرطة عين شمس، هو والقوة المرافقة معه من القسم أن المتهمين وراء تشكيل عصابي تخصص سرقه السيارات بالإكراه وعليه تم استئذان النيابة العامة بضبط وتفتيش المتهمين ونفاذا لإذن النيابة تم ضبطهم وبحوزتهم أسلحة نارية وبتفتيش مسكنهم عثر على بعض المسروقات التي تم الإبلاغ عنها.

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقروا بارتكابهم الواقعة مستخدمين الأسلحة المضبوطة بحوزتهم في الاستيلاء على المسروقات كرها عن أصحابها.
الجريدة الرسمية