رئيس التحرير
عصام كامل

الأول مكرر بالدقهلية: أتمنى أن أكون طبيبًا عسكريا


تعالت صيحات الحمد والتهليل داخل منزل الطالب محمود محمد السيد الحديدي الأول مكرر للثانوية العامة على مستوى الجمهورية والحاصل على 409 علمي علوم من مركز منية النصر بالدقهلية والطالب بمدرسة الشهيد محمد جمال عبد الكريم الثانوية عقب سماع النتيجة على شاشات التليفزيون.


وقال الطالب محمود لـ"فيتو":" إنني سمعت النتيجة على التليفزيون وبعدها سجدت أنا وأسرتي حمدا لله على نجاحي وتفوقي، فسعادتي لا توصف بهذا المركز فقد كنت من الأوائل في العام الماضي".

وأضاف: "والدي يعمل تاجر مقاولات ووالدتي ربة منزل، وكانا دائما يشجعانني على المذاكرة فكنت أذاكر يوميا من 5 إلى 6 ساعات خاصة وقت الفجر، وكنت حريصا على الصلاة وقيام الليل والدعاء لربي أن يجعلني من الأوائل حتى أدخل الفرحة في قلوب أهلي".

وتابع: "أحلم أن أكون طبيبا عسكريا، وأهدي نجاحي اليوم لوالدتي التي وقفت بجواري وكانت تقدم لي كل وسائل الراحة".

وقالت والدة الطالب محمود: "ابني أوسط أشقائه وابنتي الكبرى في الفرقة الرابعة بكلية الطب، وربيته على أن يكون حريصا على الصلاة وأن يقيم الليل ويدعو الله".

وأضافت: "ابني كان العام الماضي من الأوائل بنقص نصف درجة وأحمد الله على هذا المجموع وهذا العام أنا قرأت عن كلية الطب العسكرية وأتمنى أن يقبل نجلي بها لأراه طبيبا عسكريا يقف ليحمي جنود بلده".

وتقدمت والدته بالشكر لإدارة المدرسة لقيامها بالوقوف بجوار الطلاب، وتابعت: أتمنى أن يقدر الله لنجلي الخير دائما.
الجريدة الرسمية