رئيس التحرير
عصام كامل

"القوات المسلحة" تحذر من محاولات الاقتراب أو اقتحام منشآت عسكرية


حذرت القوات المسلحة من أي محاولات للاقتراب أو محاولة اقتحام أي من المنشآت العسكرية أو المنشآت الحيوية، مؤكدة أنها ستقابل مثل هذه المحاولات بمنتهى الشدة والحزم والقوة، وفي إطار القوانين التي تكفل أمن وسلامة الدولة ومنشآتها المختلفة.


وقال أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة أنه منذ انطلاق ثورة (25) يناير وحتى الثورة الثانية في (30) يونيو يعتبر التظاهر السلمي أحد أهم مكتسبات الثورتين، وهو ما أكدت عليه الجهات الرسمية المسئولة طوال ثلاثة أعوام.

وأضاف أدمن المجلس الأعلى للقوات المسلحة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى، إننا مازلنا نؤكد أن التظاهر السلمى حق أصيل لهذا الشعب العظيم.. ولكن أن تقوم بعض القوى المتظاهرة بإساءة استغلال هذا الحق، وتقوم بتكسير الطرقات والأرصفة والأعمدة واللافتات الخاصة بالدولة واستخدامها في أعمال الاعتداء أو عمل أسوار عازلة في المناطق التي تتظاهر بها أو التي تتحرك إليها، إضافة إلى قطع المحاور والطرق الرئيسية والعرضية وتعطيل مصالح المواطنين بكافة أطيافهم السياسية، فهذا هو غير المقبول.

وقال الأدمن: تقوم بعض هذه القوى بمحاولة استفزاز عناصر القوات المسلحة ووزارة الداخلية التي تتولى تأمين المنشآت العسكرية والمنشآت الحيوية، والتي تلتزم بأقصى درجات ضبط النفس، فهو يمثل استفزازًا لن يحقق هدفه مهما حاول المتآمرون.

وتحذر القوات المسلحة المصرية قبل بدء فعاليات اليوم الإثنين، من أي محاولات للاقتراب أو محاولة اقتحام أي من المنشآت العسكرية أو المنشآت الحيوية لأنها ستقابل بمنتهى الشدة والحزم والقوة.

الجريدة الرسمية