رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. "فيتو" تشارك أوائل الثانوية الأزهرية بجنوب سيناء فرحتهم


عمت الفرحة معظم مدن جنوب سيناء، بعد إعلان فضيلة الشيخ عبد الجواد المتولي صالح مدير عام المنطقة الأزهرية بجنوب سيناء، اليوم الإثنين نتيجة امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية.


وشاركت عدسة " فيتو" الأوائل فرحتهم والتقت بهم للحديث عن شعورهم ومشوار تفوقهم وطموحاتهم.

في طور سيناء سادت الفرحة، حيث حصلت الطالبة آلاء مصطفى العراقي، من معهد فتيات طور سيناء على المركز الثاني في القسم الأدبي مجموع 549 بنسبة 87.1 %.

وأعربت " آلاء" عن سعادتها لحصولها على المركز الثاني، وقالت: "كنت دائما أدعو الله أن يوفقني وأن أكون ضمن الأوائل".

وأشارت آلاء إلى أن توفير المناخ المناسب في البيت كان السبب الرئيسي في تفوقها وحصولها على المركز الثاني، إضافة إلى تشجيع والديها لها وحثها على الاجتهاد والتفوق، وكذلك كل إدارة المعهد وأعضاء هيئة التدريس، الذين كانوا يبذلون معها جهدًا كبيرا.

وقالت: رغم أن هناك ظلما شديدا وقع على في التصحيح إلا أنني أحمد الله على كل شيء، مؤكدة على أن هناك العديد من المواد ومنها التوحيد والفقه التي نقصت فيها وخاصة في مادة اللغة الإنجليزية، ولا تعرف ما السبب رغم أنها راجعت كل الإجابات مع مدرس المادة.
وتتمنى آلاء أن تلتحق بكلية اللغات والترجمة وتبارك آلاء لمصر عودتها لحضن شعبها مرة أخرى وتحمد لله على سلامتها، مما كانت فيه وتدعو أن يحفظها المولى من كل سوء.

وفي نفس السياق، أعرب محمود محمد فرج صاحب المركز الخامس في القسم العلمي مجموع 623 درجة بنسبة 95.8 % عن سعادته، وأثنى على صاحب الفضيلة الشيخ عبد الجواد صالح مدير المنطقة الأزهرية، ومتابعته المستمرة للمعهد وتحفيزه للطلاب وتشجعيه لهم، كما أثنى على الدكتور أحمد بدير وجميع أعضاء هيئة التدريس بالمعهد.

ويتمنى محمود أن يلتحق بكلية الهندسة ويهدي تفوقه لجدته ولوالديها اللذين كانا يسهران على راحته ويوفران له كل ما يحتاج إليه.
الجريدة الرسمية