رئيس التحرير
عصام كامل

سكرتير عام محافظة بني سويف يلتقي مسئولي المناطق الصناعية


التقى اللواء محمد عزت فتح الباب سكرتير عام محافظة بني سويف مسئولي الاستثمار بالمحافظة، لدراسة عملية دفع وتنشيط الاستثمار في محافظة بني سويف، وخلق فرص عمل حقيقية منتجة لشباب المحافظة.


وناقش السكرتير العام خطة المحافظة لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والعربية والأجنبية مع مدير مكتب خدمة المستثمرين "لمياء جلال"، والمحاسب "حامد صديق" مدير منطقة بياض العرب الصناعية.

وكذلك المهندس "سيد فهمي" مدير منطقة كوم أبو راضي الصناعية، علاوة على الاستفادة من المقومات الاستثمارية التي تتميز بها المحافظة من موقع يتوسط محافظات الجمهورية وخامات طبيعية ومحجرية وثروات بشرية وكنوز أثرية وسياحية، كذلك وجود مناطق صناعية كاملة المرافق في الشرق والغرب تلبي كافة مطالب رجال الأعمال والمستثمرين.

وأكد السكرتير العام أن إدارة الاستثمار وإدارات المناطق الصناعية بالمحافظة لديها من الخبرات والكوادر ما يسمح لها باجتذاب استثمارات جديدة في مختلف القطاعات، وخاصة في مجال الصناعات التي تحتاج إلى أيدي عاملة من أبناء المحافظة.

وشدد على ضرورة المتابعة الدورية لمنظومة الاستثمار بالمحافظة، من خلال الترويج للفرص الاستثمارية الواعدة بالمحافظة لمتابعة المشروعات الصناعية والاستثمارية لتلافي أي معوقات لزيادة العائد من هذه المشروعات.
الجريدة الرسمية