رئيس التحرير
عصام كامل

القوى السياسية بالمنوفية تدين عنف جماعة الإخوان


أدانت القوى السياسية بالمنوفية أحداث العنف والاشتباكات التي شهدتها مدينة شبين الكوم بشارع الاستاد والتي أسفرت عن إصابة 8 أفراد بإصابات حرجة وتحطيم واجهات عدد من المحال التجارية في سابقة عنف من عناصر جماعة الإخوان.


وقال هيثم الشرابى، أمين حزب التجمع: إن الإخوان اعتادوا على أعمال العنف وهذه إحدى سماتهم الأساسية، فضلا عن إدمانهم للكذب السياسي وما وصل إليه حال الجماعة حاليا من عزلة شعبية بالمجتمع المصرى جعل أنصار المعزول يصلون لحالة من افتقاد العقل السياسي وهم يسعون في الآونة الراهنة للرهان على إثارة حالة من الفوضى والعنف بالشارع المصرى.

وتابع: إلا أن المصريين بطبعهم مسالمون لا يميلون للعنف، محذرا الإخوان من مصير سيئ مستقبلا وسط حالة من الكراهية بدأت تطال عناصرهم بالمجتمع المصرى وسيحصد الإخوان نتائج تلك الكراهية حاليا ومستقبلا.

ومن جانبه قال معتز زينهم، القيادى بحزب المصرى الديمقراطى: إن الدعوة ما زالت مفتوحة أمام عناصر جماعة الإخوان للانخراط في النسيج المجتمعى وخاصة العناصر الشبابية المغرر بها في ذلك المشهد.

وتابع: وعلى الجماعة أن تنصاع للرأى العام المحلى الذي لفظ حكمها وأن يتجهوا إلى سيناريوهات أفضل للمشاركة في بناء مصر الجديدة بدلا من الانغماس في أحداث العنف.
الجريدة الرسمية