رئيس التحرير
عصام كامل

"الفايد" لمالك فولهام الجديد: احتفظ بتمثال "جاكسون" وإلا سأقص شاربك

 شاهيد خان المالك
شاهيد خان المالك الجديد لنادي فولهام الانجليزى

قرر شاهيد خان المالك الجديد لنادي فولهام الإنجليزى، أن يبقى على تمثال المغنى الأمريكى الشهير مايكل جاكسون والمقام خارج استاد كرافين كوتيديج بعد أن هدده محمد الفايد المالك السابق للنادي بأنه إذا ما فكر في التخلص من هذا التمثال فإنه سوف يقوم بقص شاربه الكثيف.


وكان خان قد أتم مؤخرا صفقة شراء النادي من الملياردير المصرى الفايد والذي امتلك فولهام لمدة 16 عاما تمكن خلالها من تحويله إلى أحد أندية المقدمة في الدوري الانجليزى.

وفى عام 2011، قرر الفايد أن يتم نصب تمثال ضخم لملك البوب الأمريكى مايكل جاكسون في مواجهة مدخل النادي تكريما للراحل جاكسون الذي وصفه بأنه كان صديقا عزيزا على قلبه، غير أن هذا القرار أثار ضجة كبيرة حيث سخر الكثيرون من التمثال الضخم لاسيما وأن المغنى الراحل لم يقم بزيارة فولهام سوى مرة واحدة فقط عام 1999.

إلا أن الفايد أصر على ضرورة الإبقاء على تمثال صديقه حتى بعد بيع النادي حيث قال " إن تمثال مايكل جاكسون أصبح يمثل جزءا من فولهام ولذا فإن أي شخص يفكر في التخلص منه سوف يواجه مشاكل كبيرة، إلى حد أننى قد اضطر إلى قص شاربه الكثيف".

ومضى الملياردير المصرى يقول " إن هذا التمثال جزء من الصفقة حيث أنه يمثل قطعة من تاريخ النادي ولذا فإنه لا يمكن لأحد أن يغير هذا التاريخ وإلا فإننى سأضطر إلى قص شاربه على الملأ... وهو نفسه يعلم ذلك".
الجريدة الرسمية