رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو "التوك شو".. نجم: مرسي "عبيط " والسادات "شيخ منصر".. أبوسعدة: وجود 4 وزيرات في الحكومة الجديدة مبشر.. عيسى: 28 مليون جنيه تكلفة اعتصام "رابعة العدوية".. الجبالي: مرسي ليس معزولاً

فيتو

تناولت برامج "التوك شو"، أمس الأحد، رابع أيام شهر رمضان، العديد من القضايا والأحداث المهمة التي تشغل الرأي العام في الوقت الراهن، الذي يشهد صراعا محتدما بين مؤيدي ومعارضي الرئيس المعزول محمد مرسي ومن أهم ما جاء في هذه البرامج.

أحمد فؤاد نجم: مرسي "عبيط" والسادات "شيخ منصر"..

قال الشاعر أحمد فؤاد نجم، إن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر هو "أمير الفقراء"، والرئيس السادات "شيخ منصر" والإخوان هم "تشكيل عصابي" انتهى للأبد.

لقراءة الخبر اضغط هنا


أبوسعدة: سعيد بوجود 4 وزيرات في الحكومة الجديدة..

قال حافظ أبوسعدة، رئيس المنطمة المصرية لحقوق الإنسان، إنه سعيد بوجود 4 وزيرات في الحكومة الجديدة، منوهًا إلى أن هذه الحكومة هي حكومة الإنقاذ الوطني ولابد أن نقف جانبها وندعمها في دورها السياسي.

لقراءة الخبر اضغط هنا

عيسى: 28 مليون جنيه تكلفة اعتصام "رابعة العدوية"..

قال الإعلامي إبراهيم عيسى أن منصة رابعة العدوية تكلف جماعة الإخوان المسلمين 250 ألف جنيه في الأسبوع والبث المباشر 10 آلاف دولار في اليوم الواحد، ولكى يتم تأجير 30 اتوبيسا فان ذلك يتكلف 40 ألف جنيه في اليوم، وأن عدد زجاجات المياه تصل إلى 48 ألف زجاجة بسعر 350 ألف جنيه ووجبتي الأفطار والسحور تتكلف 1،5 مليون جنيه في اليوم.

لقراءة الخبر اضغط هنا

خبير عسكري: المصريون أول من قاموا بثورة شعبية في التاريخ..

أشاد العميد طارق الحريري -الخبير العسكري والإستراتيجي- بقدرة الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع على الإقناع وأن القضية المصرية حاضرة في ذهنه، مشيرا إلى أن وزير الدفاع استبق الجميع بمبادرته مع شيخ الأزهر والبابا تواضروس والقوى الوطنية لإنقاذ الدولة المصرية ومفاصلها من الشلل التام بعد إعلان حركة "تمرد" الاعتصام المدني بعد 30 يونيو.

لقراءة الخبر اضغط هنا

تهاني الجبالي باكية: "مرسي" ليس رئيسا معزولا..

أكدت تهاني الجبالي نائب المحكمة الدستورية سابقا أنها لم تفكر حتى الآن بالترشح لرئاسة الجمهورية مضيفة أنه ليس هناك أي مانع لترشحها وأنه ليس الأهم من يأتي ولكن بناء مصر وتنميتها هو الأهم.

لقراءة الخبر اضغط هنا

حماد: أتحدى "النور" أن يعارض منصور مثلما عارض مرسي..

قال الدكتور يسرى حماد، نائب رئيس حزب الوطن، إن حزبه لم يكن مواليا للرئيس المعزول والإخوان، وعارض الرئيس في مواقف كثيرة منها التشكيل الوزاري وحركة المحافظين وغيرها كما عارض سياسات الإخوان.

لقراءة الخبر اضغط هنا

خبير في الشئون الإسلامية: قيادات الإخوان تؤمن بالتغيير بالعنف..

قال ممدوح الشيخ الخبير في شئون الحركات الإسلامية إنه هناك بعض القيادات داخل الجماعة مؤمنة بأفكار سيد قطب من حيث التغيير باستخدام العنف، لافتا إلى الإخوان كانت تعتقد أنها تمتلك الشارع المصري.

لقراءة الخبر اضغط هنا

"إخوان بلا عنف": جهزنا استمارات "تمرد" لسحب الثقة من "بديع"..

قال محمود محمد على - المتحدث الإعلامي باسم حركة "إخوان بلا عنف" -: ظهرت الحركة لتوضيح الفكر الحقيقي لجماعة الإخوان المسلمين الذي أسسها الإمام حسن البنا.

لقراءة الخبر اضغط هنا

نبيل فهمي: سأعمل على ترتيب أولويات وزارة الخارجية..

قال السفير نبيل فهمي المرشح لمنصب وزير الخارجية في الحكومة الجديدة: إنه التقى رئيس الوزراء حازم الببلاوي، وجرت بينهما مشاورات ومناقشات حول عمل الوزارة خلال المرحلة المقبلة. 

لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية