رئيس التحرير
عصام كامل

"التعليم" الإماراتية تطلق نسخة مطوّرة من مركز الاتصال التابع لها

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم حميد محمد القطامي

أطلقت وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات، نسخة مطوّرة من مركز الاتصال التابع لها، استنادًا إلى أحدث التقنيات المتقدمة من "مايكروسوفت"، والتي من شأنها تعزيز قنوات التواصل الفعّال مع الطلبة وأولياء الأمور والموظفين.


جاء ذلك بالتزامن مع تخصيص 9.9 مليار درهم أي ما يعادل 22% من الميزانية الاتحادية للعام 2013 لدعم قطاع التعليم، بعد تحقيق الوزارة نقلة نوعية عبر تنفيذ سلسلة من المشاريع الحيوية الرامية إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمجتمع الطلابي.

وأكدت "لينك ديفلوبمنت" (LINK Development)، الشركة الرائدة في توفير حلول البرمجيات المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والخليج العربي، على أهمية حلول مراكز الاتصال في تعزيز مستويات الأداء وتطوير السياسات الإستراتيجية وتحسين مستويات رضا المتعاملين، لافتة إلى تقديم محفظة متكاملة من حلول مراكز الاتصال التي تقسم إلى فئتين تتمثلان في "الخدمات الصوتية المؤتمتة" و"خدمات مركز الاتصال".

وتستند "الخدمات الصوتية المؤتمتة" الجديدة من "لينك ديفلوبمنت" إلى "خادم لينك 2012" من "مايكروسوفت" الذي يوفر منصة موحّدة ومتكاملة للاتصالات.

وتتيح المنصة للطلبة إمكانية التسجيل عبر شبكة الإنترنت فضلًا عن الوصول المباشر إلى الخدمات التعليمية والاطلاع على أحدث المستجدات ذات الصلة بالأداء الأكاديمي.
الجريدة الرسمية