رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس "نابولي": "إبراهيموفيتش" خارج تشكيلة باريس سان جيرمان

إبراهيموفيتش لاعب
إبراهيموفيتش لاعب نادي باريس سان جيرمان

توقع أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي ألا يشكل الأروجوياني كافاني هداف الدوري الإيطالي ثنائي هجومي مرعب لفريق باريس سان جيرمان مع زلاتان إبراهيموفيتش، وأرجع ذلك إلى أن إبراهموفيتش سينتقل للعب لنادي آخر.


وقال دي لورينتيس خلال تقديمه للمدرب الجديد لنابولي رافائيل بينيتي أن كافاني أصبح على أبواب باريس سان جيرمان لكن من يعتقد أنه سيمثل ثنائي رهيب مع إبراهيموفيتش فهو خاطئ لأن إبراهيموفيتش سوف يلعب في نادي آخر.

يشار إلى أن باريس سان جيرمان اتفق على شراء كافاني نجم هجوم نابولي نظير 63 مليون يورو.

كانت الصحف الفرنسية والإسبانية تحدثت عن محاولات يجريها نادي ريال مدريد للتوصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان للحصول على خدمات إبراهيموفيتش.

وتجري هذه المحاولات بناء على إلحاح من كارلو أنشيلوتي مدرب باريس سان جيرمان السابق والمدرب الحالي لريال مدريد، والمعروف أن أنشيلوتي يقدر كثيرا إبراهيموفيتش ويرى أن النادي الملكي بحاجة إلى قدراته الهجومية نظرا لعدم نجاح النجم الفرنسي بنزيمة في الظهور بالمستوى المأمول مع الريال حتى الآن، يشار إلى أن إبراهيموفيتش حصل على لقب هداف الدوري الفرنسي في أول موسم يلعبه مع باريس سان جيرمان بـ 30 هدفا.

من ناحية أخرى، ذكرت مجلة " فرانس فوتبول" الفرنسية أن كافاني سيصل غدا للعاصمة الفرنسية باريس للانضمام لباريس سان جيرمان بصفة رسمية، ويشار إلى أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان أعرب عن تمسكه التام بإبراهيموفيتش.. مؤكدا أن إبراهيموفيتش ليس للبيع لكن تبقى مع ذلك رغبة اللاعب عنصرا مهما في تحديد وجهته.
الجريدة الرسمية