رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. السكرتير العام لمحافظة بنى سويف يتفقد المستشفيات

فيتو

تفقد اللواء محمد عزت فتح الباب السكرتير العام للمحافظة مستشفى بني سويف العام والتأمين الصحي، وذلك ضمن جولاته الميدانية، لمتابعة موقف المرافق والخدمات العامة.


وتجول السكرتير العام داخل المستشفى العام واطمأن على انتظام تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمواطني المحافظة، وخاصة أن المستشفى تحول إليه الحالات المرضية من المستشفيات المركزية في مراكز المحافظة، بالإضافة إلى المرضى من مركز ومدينة بنى سويف.

كما اضطلع السكرتير العام على مراحل إعداد الوجبات التي تقدم للمرضى في مطبخ المستشفى، والذي تم افتتاحه مؤخرًا بعد أن قامت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمشروع تطويره ليقدم خدمات متميزة للمرضى.

وشدد على الالتزام بتعليمات الأطباء في صرف الوجبات لكل حالة مرضية، حسب ظروفها، مع مراعاة النظافة في جميع مراحل إعداد وتجهيز وتقديم الوجبات للمرضى.

كما تفقد السكرتير العام قسم الغسيل الكلوي بمستشفى التأمين الصحي، مطالبًا إدارة المستشفى بضرورة العمل على استيعاب جميع المرضى المستحقين للعلاج.

وأشاد بمستوى الأداء في المستشفى، لافتًا إلى أنها تقدم خدمات في مقابل ما يدفعه المواطن من اشتراكات تأمين، وعلى المستشفى أن يجتهد في تقديم أفضل خدمة للمرضى.

كما شملت الجولة أيضًا العيادات الخارجية للتأمين الصحي بمبنى الهلال، حيث تفقد العيادات الخارجية وانتظام العمل خلال مناوبات الأطباء وأطقم التمريض والفنيين.

ومن جانبه، تحدث السكرتير العام إلى بعض المترددين على العيادات، مؤكدًا حرصه على استمرار تقديم الخدمات الصحية للمواطن مع المتابعة الدورية من جانب قطاع الصحة والوحدات المحلية للوقوف على السلبيات ومعالجتها بصفة دورية.
الجريدة الرسمية