رئيس التحرير
عصام كامل

حسام حسن يعلن تشكيلة المنتخب الأردني لخوض مرحلة الإعداد

الكابتن حسام حسن
الكابتن حسام حسن

استدعى الجهاز الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن، 28 لاعبا ضمن تشكيلة المنتخب التي ستخوض مرحلة الإعداد القادمة تحضيرا لاستئناف مشواره في الاستحقاقات المقبلة.


وحرص حسام على استدعاء هذا العدد من اللاعبين بهدف توسيع الخيارات الفنية والبشرية أمامه بما يضمن اختيار التشكيلة النهائية الملائمة سواء لملاقاة المنتخب السوري في 15 أغسطس المقبل بتصفيات كأس آسيا، وبعد ذلك مباراتي أوزبكستان يومي 6 و10 سبتمبر القادم في الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

ولم يجر حسن تغييرات على التشكيلة التي سبق وأن ظهر عليها المنتخب في آخر مبارياته أمام سلطنة عمان في تصفيات كأس العالم، بل حرص على تثبيت الأسماء بغرض الحفاظ على ميزة الانسجام، لكنه قرر إضافة كل من حسن عبد الفتاح لاعب الوحدات وثائر البواب لاعب غاز ميتان الروماني إليها.

وأكد حسام ضرورة العمل كمنظومة واحدة في الوقت الراهن بما يضمن خدمة المنتخب الأردني ويراعي أهمية مشواره.


يشار إلى أن الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأردني لكرة القدم يضم إلى جانب المدير الفني حسام حسن كلا من إبراهيم حسن مدربا عاما، وطارق السعيد مساعدا للمدرب، وعماد المندوه مدربا لحراس المرمى والدكتور علاء شاكر مدربا للياقة البدنية.

وكان حسام حسن قد عقد اجتماعا أمس"الجمعة" عقب وصوله إلى عمان بين كافة أعضاء أجهزة المنتخب الأردني لكرة القدم سواء الجدد منهم أو الذين جدد الاتحاد ثقته فيهم من أعضاء الجهازين الإداري والطبي.

خصص الاجتماع للتعارف ولتداول العديد من المحاور المرتبطة بآلية العمل مع المنتخب الأردني إلى جانب استعراض الآراء والمقترحات حول طبيعة مرحلة الإعداد للمنتخب استعدادا للاستحقاقات الكروية المقبلة.
الجريدة الرسمية