رئيس التحرير
عصام كامل

"بخيت": التعتيم على ملف مقتل جنود رفح للتحقيق مع "مرسي"فى أحداثه

 اللواء حمدى بخيت،
اللواء حمدى بخيت، الخبير العسكري

قال اللواء حمدى بخيت، الخبير العسكري والاستراتيجى، إنه يجب الإعلان عن نتائج تحقيقات حادث مقتل جنود رفح ، بأقصي سرعة وما حدث في هذا الملف يخرج للرأى العام، مؤكدا أن التكتيم على ملف مقتل الجنود للتحقيق مع "مرسي" فيه.


وأضاف لـ"فيتو": "لا معنى للتكتم على ملابسات الاحداث في كل مرة، وننتظر ظروفا معينة يتم الإعلان فيها عن التحقيقات، فيجب أن يعرف الرأى العام ملابسات الحادثة حتى يفهم ويعرف جيدا من حاول العبث بالأمن القومى للوطن".

وتابع "بخيت": "ربما يكون سبب التعتيم حالة عدم الاستقرار في الداخل، فأعتقد أن هذا الملف سيكون أحد العناصر الداعمة للتحقيق مع الرئيس محمد مرسي، وستكون ضده لأنه لم يستخدم الإرادة السياسية بشكل صحيح في حماية الجنود والقضاء على بؤر الإرهاب والعناصر الإجرامية، وربما يكون متورطا في تلك الأحداث من خلال تصريحات البلتاجى الذي قال: رجعوا مرسي لمنصبه ونوقف الإرهاب في سيناء".

واستطرد: "الإخوان هم الراعى الرسمى للإرهاب، وهذه الحادثة لن تتكرر مرة أخرى بهذا الشكل المريب، فعناصر القوات المسلحة تضرب بيد من حديد على العناصر الإرهابية في سيناء، للحفاظ على الأمن القومى فالقوات المسلحة تكبد هذه الجماعات الخسائر".
الجريدة الرسمية