رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل الوصايا الـ"5" من سليمان لـ"مسعد عوض"

مسعد عوض حارس الأهلى
مسعد عوض حارس الأهلى

يواصل طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاولاته لتجهيز مسعد عوض الوافد الجديد للقلعة الحمراء بغية الاستفادة منه خلال المرحلة المقبل.


وشهدت الساعات الأخيرة تكثيف الجلسات الفنية والاتصالات الهاتفية بين المدرب وحارس الأهلي الجديد، من أجل وضع خارطة الطريق لتجهيزه للدخول سريعًا في المنافسة مع الثلاثى شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم ومحمود أبو السعود.

وعلمت "فيتو"، أن سليمان منح مسعد عوض 5 نصائح وصفها بالسحرية من أجل التأقلم سريعًا في صفوف الفريق، جاء في مقدمتها ضرورة التركيز الشديد في التدريبات والإنصات الجيد لتعليماته الفنية بشأن بعض "الديفوهات" الخاصة في التعامل مع بعض المواقف تحت الـ 3 خشبات لتجنب تكرارها في المستقبل.

بالإضافة إلى أهمية التركيز خارج الملعب والابتعاد التام عن السهر وعدم الانشغال بشىء آخر سوى التدريبات، إلى جانب عدم الالتفات للأنباء المتعلقة بعدم قيده أفريقيًا حتى لا يؤثر الأمر سلبيًا على أدائه الفنى والبدنى.

وجاءت النصيحة الرابعة، بضرورة عدم التفكير في أمر البقاء حبيسًا لمقاعد البدلاء في ظل وجود شريف إكرامى كحارس أساسي للفريق، مؤكدًا له أن الجهاز الفنى يسعى لتجهيزه للمرحلة المقبلة نظرًا لثقة الجميع داخل القلعة الحمراء في قدراته الفنية والبدنية.

واختتم سليمان تحذيراته للاعب بضرورة الابتعاد التام عن أضواء الإعلام من أجل الحفاظ على تركيزه، ولتجنب الدخول في صدامات حول موقفه بشأن المنافسة مع زملائه في حراسة المرمى.
الجريدة الرسمية