رئيس التحرير
عصام كامل

شباب الأردن يفوز بكأس الكئوس لكرة القدم في حضور التوأم

فريق شباب الأردن
فريق شباب الأردن

فاز فريق شباب الأردن ببطولة كأس الكئوس لكرة القدم عقب فوزه على ذات رأس بهدفين نظيفين، في المبارة التي أقيمت الليلة الماضية على استاد عمان الدولي.


سجل هدفي الفوز لشباب الأردن المهاجمان محمد عمر الشيشاني، في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، وأضاف المحترف الغاني أفيوم الهدف الثاني قبل انتهاء الوقت الأصلي بدقيقتين، ليضيف شباب الأردن البطولة الثانية له بعد أن كان قد فاز عام 2007 باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

وحرص حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، وجهازه الفني على متابعة المباراة من المقصورة الرئيسية لاستاد عمان الدولي، للوقوف على قدرات اللاعبين قبل اختيار التشكيلة التي ستخوض المشوار القادم للمنتخب الأردني، الذي سيلتقي يوم
15 أغسطس المقبل مع نظيره السوري في تصفيات كأس آسيا لكرة القدم، ثم سيواجه منتخب أوزبكستان ذهابا وايابا يومي 6 و10 سبتمبر القادم في الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

يشار إلى فوز شباب الأردن بلقب كأس الكئوس الليلة الماضية ويعد النسخة الحادية والثلاثين من البطولة التي انطلقت للمرة الأولى عام 1981، ويعد فريق الفيصلي الأكثر حصولا على اللقب بواقع 14 مرة.
الجريدة الرسمية