رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو..إلهام شاهين: أتمنى أن يكون الرئيس القادم من الجيش المصرى

فيتو

حلت الفنانة إلهام شاهين، ضيفة في برنامج "أنا والعسل"، والذي يقدمة الإعلامي اللبنانى نيشان في الحلقة الثالثة.

وأوضحت إلهام شاهين في بداية الحلقة عن سر وجودها للمرة الثانية في هذا البرنامج بعد مشاركتها في موسمه الأول العام الماضى، وقالت إنها تريد أن توصل للشعب المصرى الذي اتهم نيشان بأنه سبب فيما حدث لها من مشاكل مع التيارات الإسلامية بسبب تصريحاتها العام الماضى ضدهم، وأكدت في بداية الحلقة أن نيشان ليس السبب وأن هذه هي أراؤها الشخصية.


وأضاف الإعلامي نيشان وأوضح للمشاهدين أن إلهام شاهين طلبت منه قبل بداية الحلقة الحديث في السياسية فقط بعيد عن الفن، بسبب توتر الأوضاع في مصر.

وبدأ نيشان في حديثه مع إلهام شاهين عن حبها الشديد للعذراء، حيث أكدت أنها لا تذهب في أي مكان إلا ومعها صورة العذراء، وذلك لحبها الشديد لها، وتحدثت أيضًا عن موقف لها أثناء مرض والدتها، حيث صلت لها في "مار شربل" وفوجئت في اليوم الثانى تحرك والدتها من على سرير المرض بشكل ملحوظ بعد عدم قدرتها على التحرك نهائيًا.

وقامت إلهام شاهين بالحديث عن العام الماضى وما مرت به، مؤكدة أنه كان أسوأ عام في حياتها، وأن مافعله الجيش كان رد فعل لما طالب به الشعب المصرى.

وردًا على سؤال نيشان وسبب كرهها الدائم للإخوان وأتباعهم قالت إنها لم تكرههم على المستوى الشخصى وأنها لديها العديد من الأصدقاء والجيران ينتمون إلى الإخوان المسلمين، وأكدت على ضرورة أن يكون هناك مصالحة وطنية والتعايش معهم لأنهم من نفس البلد.

وتمنت إلهام أثناء الحلقة أن يكون الرئيس القادم من الجيش المصرى، ويكون إنتماؤه الأول والأخير لمصر.
الجريدة الرسمية