رئيس التحرير
عصام كامل

جولة فيتو "التوك شو".. سما المصري: البلكيمي طلب مني ارتداء الحجاب فطالبته بحلق "ذقنه"..عيسى لـ "بديع": أنت "أبو حلموس" العصر.. أبوعوف: الموجودون في رابعة «عيونهم متغمية»

فيتو

تناولت برامج "التوك شو"، أمس الجمعة، ثالث أيام شهر رمضان، العديد من القضايا والأحداث الهامة التي تشغل الرأي العام في الوقت الراهن، في ظل الصراع المحتدم بين مؤيدي ومعارضي الرئيس السابق محمد مرسي.

سما المصري: البلكيمي طلب مني ارتداء الحجاب فطلبت منه حلق "دقنه"..

قالت الفنانة سما المصرى، إن أنور البلكيمي طلب الزواج منها من قبل بشرط ارتدائها الحجاب، فرفضت وأجابته " ألبس النقاب وأنت تحلق ذقنك فأجابنى لا يجوز"، فقلت له أن النقاب حرية شخصية وإحدى أقاربى منتقبة.
لقراءة الخبر اضغط هنا

المستكاوي: لم نفكر حتى الآن في تنمية الألعاب النزالية..

قال حسن المستكاوي الكاتب الصحفي والناقد الرياضي: بدأ العالم في التفكير للإجابة عن سؤال هو لماذا أصحاب البشرة السوداء هم أبطال في الجري، وأصحاب البشرة البيضاء هم أبطال في السباحة، والإجابة ببساطة هي أنهم يطورون من مهاراتهم حتى وصلوا إلى منصات التتويج.
لقراءة الخبر اضغط هنا

عزت أبوعوف: الموجودون في رابعة العدوية «عيونهم متغمية»..

قال الفنان عزت أبوعوف: الآلاف المتواجدة بميدان رابعة العدوية، المؤيدة لعودة الرئيس المعزول محمد مرسي عيونهم متغمية ومحتاجين حد يكلمهم.
لقراءة الخبر اضغط هنا

عيسى لـ "بديع": أنت "أبو حلموس" العصر..

وصف الإعلامي إبراهيم عيسى "المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين" الدكتور محمد بديع بأنه "أبو حلموس" العصر بعد مطالبته شباب الجماعة برفع العلم المصرى بدلًا من علم جماعة الإخوان المسلمين وإذاعة أغانى عبدالحليم حافظ ثم إعدادهم اللافتات التي تحمل شعارات باللغة الإنجليزية ومطالبته الغرب بإنقاذهم وتحرير الرئيس مرسي، متسائلا: أليس هذا الغرب هو الاستعمار الصليبى؟".
لقراءة الخبر اضغط هنا

خبير في العلاقات الدولية: الغرب يرى ما حدث في مصر بأنه ليس ثورة شعبية..

قال عزت إبراهيم، الخبير في العلاقات الدولية، إن المواءمة السياسية هي أفضل وصف للدور الأمريكي والألماني الآن، مضيفًا أن القيادات الأمريكية والألمانية يرون أن الإسلاميين مثل الأسد الجريح، بعد أن تم القبض على العديد من قياداتهم.
لقراءة الخبر اضغط هنا

إسحق: لن أنتخب عمرو موسى مرة أخرى لاستنزافه قوته..

قال جورج إسحق عضو جبهة الإنقاذ، إن الفريق أحمد شفيق ليس رجل دولة، لذلك انتخبت عمرو موسى في الانتخابات الرئاسية السابقة، لأنه كان يمثل رجل الدولة الحقيقي.
لقراءة الخبر اضغط هنا

"الخرباوي": الفرقة "95 إخوان" دبَّرت موقعة "الجمل"..

قال الكاتب والمفكر الإسلامي ثروت الخرباوي، القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين، إن التاريخ سيكتب لجماعة الإخوان إنهم تولوا حكم مصر وجعلوا أهلها يعيشون في كابوس خلال العام الوحيد الذي تولوا فيه الحكم.
لقراءة الخبر اضغط هنا

"الفقى": عمرو موسى تسبب في خسارتي منصب أمين الجامعة العربية..

قال الدكتور مصطفى الفقى، المفكر السياسي، إن عمرو موسي رئيس حزب المؤتمر والأمين العام السابق للجامعة العربية وراء استبعاده من منصب الأمين العام للجامعة العربية، وفوز الدكتور نبيل العربي بالمنصب، مشيرًا إلى أن الأخير شوّه صورته لدى حاكم قطر.
لقراءة الخبر اضغط هنا

اليزل: القبض على 3 فلسطينيين في سيناء حاولوا تهريب خارجين على القانون..

قال الخبير الإستراتيجي سامح سيف اليزل، إن القوات المسلحة تبدأ عملية عسكرية بالتنسيق مع الشرطة لإحكام السيطرة الأمنية على سيناء.
لقراءة الخبر اضغط هنا
الجريدة الرسمية