رئيس التحرير
عصام كامل

خبير إستراتيجي: طلعة جوية واحدة للطيران الحربي تطهر جبل الحلال للأبد

اللواء محمود زاهر
اللواء محمود زاهر الخبير السياسي والإستراتيجي

قال اللواء محمود زاهر، الخبير السياسي والإستراتيجي، والضابط السابق بإدارة المخابرات، إن سيناء تم تجهيزها لتكون موطنًا للبؤر الإجرامية من خلال الأنفاق وما تدره من أموال.


وأضاف "زاهر"، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج الحدث المصري عبر شاشة العربية الحدث، مساء اليوم الجمعة، أن الرئيس السابق محمد مرسي أراد أن يعطي لنفسه حق التصرف في أرض مصر، كيفما يشاء خلال الدستور المعطل.

وأوضح الخبير السياسي والإستراتيجي، أن المنطقة الشمالية التي تمتد من العريش إلى رفح هي الأخطر من حيث تواجد الجماعات الإرهابية، مشيرًا إلى أن إسرائيل عرضت على مصر مرارًا وتكرارًا منذ عهد جمال عبدالناصر وحتى مبارك الحصول على أرض في صحراء النقب مقابل جزء من سيناء.

وأكد الضابط السابق بإدارة المخابرات، أن الجيش يستخدم جميع الأسلحة في الهجوم على الإرهابيين في سيناء، منوهًا إلى أن القوات المسلحة قامت بتطهير المنطقة الشمالية من سيناء للأبد وبشكل كامل.

وتابع:"الأمن يشمل مجالات عدة منها الاجتماعي والثقافي انتهاء باستخدام السلاح، وجبل الحلال يتميز بمكانه المتميز حيث الطرق الوعرة والكهوف، لكن الإعلام أعطى الجبل أكثر مما يستحق، وطلعة جوية واحدة للطيران الحربي لن يكون بداخله حتى الصراصير".

الجريدة الرسمية