رئيس التحرير
عصام كامل

الخليفى: لن يستطيع أحد عرقلة مشروع باريس سان جيرمان

المليونير القطري
المليونير القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان

أكد المليونير القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان أن أحدا لن يستطيع كبح جماح جهاز قطر للاستثمار لإطالة قامة باريس سان جيرمان ليصبح منافسا قويا للعمالقة على الساحة الكروية الأوربية خلال السنوات المقبلة.


وأضاف الخليفي في حديث لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية اليوم: أن قطر ستواصل مسيرة تدعيم الفريق فنيا بلاعبين من العيار الثقيل من أجل المساعدة على المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية.

وأعرب الخليفي عن أسفه لقرار المدير الرياضي للفريق ليوناردو البرازيلي الجنسية بالاستقالة من منصبه غير أنه أشار إلى أن مشروع عمالقة باريس سان جيرمان سيتواصل لأنه لن يتوقف على أحد.

وكشف الخليفي عن أن نادي باريس سان جيرمان أصبح يضم أكثر من 200 موظف ما بين لاعبين وفنيين مؤكدا أن نادي العاصمة الفرنسية ينمو بسرعة كبيرة وأنه لن يكون بمقدور أحد أو أي شخص منع مسيرة النادي من السير في طريقها.

يشار إلى أن جهاز قطر للاستثمار اشترى باريس سان جيرمان عام 2011 وقام بتدعيم صفوف الفريق بلاعبين متميزين على رأسهم زلاتان إبراهيموفيتش نجم هجوم السويد ونجح الفريق تحت قيادة مديره الفني السابق كارلو أنشلوتي في الفوز بالدوري الفرنسي لموسم 2012-2013 بفارق 12 نقطة عن الثاني في الترتيب (مارسيليا) بعد غياب عن الفوز ببطولة الدوري الفرنسي استمر لمدة تقترب من 20 عاما.

كما تمكن الفريق من الوصول لدور الثمانية في الشاميونز ليج ليخرج مرفوع الرأس أمام برشلونة الرهيب بعد احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين (2/2 في باريس) و(1/1 في برشلونة).
الجريدة الرسمية