رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. حياة تبدأ العبث بصندوق الماضى

فيتو

تتابع أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "حكاية حياة" مع استمرار الدكتورة سلوى "نهلة سلامة" في البحث عن حياة "غادة عبد الرازق"، ويستمر الدكتور هشام "طارق لطفى" في تهديدهم بإبلاغ الشرطة عن الوقعة ليتم التحقيق فيها، الأمر الذي يرفضه الدكتور هيثم بشكل قطعى.


في الوقت ذاته يغادر الدكتور هشام المستشفى مستقلا سيارته وبعد أن يبتعد عن المستشفى يقف ليخرج حياة من شنطة السيارة، ثم يصطحبها إلى شقته القديمة حتى يستقرا على التصرف في المرحلة المقبلة، بينما تجلس حياة في الشقة بمفردها بعد أن غادرها الدكتور هشام تأخذها ذكرياتها إلى عقد قران أخيها يوسف وخوفها الدائم على أدهم ابنها.

وتحاول حياة الاتصال بالدكتور هشام لكنه لا يرد وتتصل لأول مرة بهاتف منزل عائلتها الذي تحصل على تعديل رقمهم من خلال الدليل ترد عليها أختها ندى الأمر الذي يصيب حياة بالدهشة من عدم تغير أسلوبها، ثم تتصل حياة بصديقتها في المستشفى إكرام "رزان مغربى" التي تعطيها عنوان شقتها لتقيم فيها وأخبرتها عن خروجها بعد أيام قليلة.

ومن جهة أخرى تستمر المعاملة السيئة بين أدهم ووالدته ندى الأمر الذي يجعل أدهم يقرر الاعتراف لأبيه يحيى "خالد سليم" عن ضيقه من هذا الأسلوب ويختتم حديثه بتمنى أن تكون له أم غيرها.
الجريدة الرسمية