رئيس التحرير
عصام كامل

"البر" لمعتصمي "رابعة العدوية": ولكم في "غزوة الأحزاب" أسوة حسنة

الدكتور عبد الرحمن
الدكتور عبد الرحمن البر عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان

قال الدكتور عبد الرحمن البر عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان: فرعون موسى كان له سحرة سحروا أعين الناس وجاءوا بسحر عظيم وكان نتيجة لذلك أنه أنتج أناسا يحبون المذلة، كانوا إذا لم يجدوا صنما يعبدونه صنعوا لأنفسهم صنما آخر، مشيرا في ذلك إلى الإعلاميين الذين قال عنهم إنهم مثل سحرة فرعون.


وتابع "البر" في خطبة الجمعة التي ألقاها اليوم على معتصمي ميدان "رابعة العدوية" من أنصار الرئيس "المعزول" محمد مرسي قائلا: "استعينوا بالله واصبروا فلتسقط كل القوى وكل الفعاليات ويبقى الإيمان بالله فإذا تعالينا على عددنا وعدتنا فإننا سنكون أغنى الناس، فالنبي موسى كان سلميا وبسلميته لم يحقق النصر فقط وإنما وصل إلى أعلى درجات التمكين".

وأكمل بقوله: "النصر عقيدة وإننا في مرحلة الثبات مطلوب منا فيها أن نعبد الله كما أمرنا حتى ينصرنا كما وعدنا وأن ننتظر النصر من شخص لا يعرفه إلا الله أذكركم بغزوة الأحزاب حيث زلزلت كل القوى وأتى النصر من فرد حركه الله في وقت معين، ويجب أن نتيقن من النصر لأننا ندافع عن الدين والحرية بينما أراد الفراعنة أن يعبثوا بكل شيء والله لأني أرى النصر قرب العين لأن الذي وعدنا بالنصر لا يخلف الميعاد".

واختتم البر خطبته، على هامش فعاليات مليونية الزحف التي دعت إليها الجماعة وعدد من قوى التيار الإسلامي اليوم، بالدعاء على من وصفهم بالخائنين والمتآمرين، طالبا من الله أن يجعل كيدهم في نحورهم وتدميرهم في تدبيرهم وأن يقصم المفسدين ويفضح المتآمرين ويكسر أعناق الخائنين، وقال أيضا : اللهم عليك بمن قتل إخواننا ومن خان البلاد والعباد اللهم خلصنا من شرورهم يا رب العالمين. اللهم ارجع إلينا محمد مرسي رئيسا سالما غانما ليحكم بشرع الله فينا.
الجريدة الرسمية